التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار اليوم $ سعر الدولار مقابل الجنيه المصرى في السوق السوداء والبنوك ليوم الأحد 15-5-2016

سعر الدولار اليوم $ نتابع معكم اليوم بعد تراجع في سعر الدولار مقابل الجنيه المصرى في السوق السوداء والبنوك ليوم الأحد 15-5-2016 ، استقر سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في تعاملات السوق السوداء، اليوم الأحد 15-5-2016، عند مستوى 10.70 جنيه للدولار، وفقا لتصريحات مصادر مصرفية في سوق الصرف، وفي المقابل استقر سعر الصرف الرسمي للدولار في البنوك 8.8575 جنيهات للشراء و8.8794 جنيهات للبيع .

سعر الدولار مقابل الجنيه المصرى مصر

وقال متعامل بسوق العملة، في تصريح خاص لـ”نبأ مصر”، أن أسعار صرف الدولار مقابل العملة المحلية “الجنيه المصري”، استقرت في تعاملات السوق السوداء بأغلب المحافظات والأقاليم، أمس الجمعة، مقارنة بالأسعار المتداولة الأسبوع الماضي، وسط ركود في حركة بيع وشراء الورقة الخضراء وندرة في المعروض من العملة الأمريكية في السوق الموازية .

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء

وأشار المتعامل إلى أن شركات الصرافة امتنعت عن بيع وشراء الدولار داخل المقار الرسمية لها، ولجأت لتوظيف أفراد للقيام بتنفيذ تعاملاتها في أماكن أخرى ببعض المقاهي والأكشاك والمحلات التجارية، نتيجة تضييق الخناق على نشاطها المخالف لقوانين وتنظيم حركة صرف العملات، من خلال الحملات التفتيشية المفاجئة للبنك المركزي .

وقال خبير اقتصادي، إن البنك المركزي المصري، استطاع خلال الفترة الحالية توفير احتياجات السوق من الدولار، موضحا أن الفترة المقبلة ستشهد تزايد الطلب على العملة الأمريكية، ما يدفع بأسعار صرف الورقة الخضراء إلى الارتفاع في السوق السوداء مقابل العملة المحلية “الجنيه المصري”، وهو ما يتطلب رفع احتياطي النقد اﻷجنبي لمواجهة المضاربة على الدوﻻر .

تحديث الأحد 15 مايو 21:00

قالت مصادر مصرفية في سوق الصرف المصرية، في تصريحات خاصة لـ”نبأ مصر”، أن الدولار تراجع في تعاملات السوق السوداء، اليوم الإثنين، ليسجل 10.70 جنيه في أغلب محافظات الجمهورية، متراجعا بنحو 20 قرشا عن السعر المتداول نهاية الأسبوع الماضي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status