التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الاثنين 16/5/2016 توقعات الابراج اليوم الاثنين 16-5-2016 .. تنبأت اليوم الاثنين 16 مايو/ ايار 2016
ابراج اليوم الخميس

نبأ مصر – حظك اليوم الاثنين 16/5/2016 توقعات الابراج اليوم الاثنين 16-5-2016 نتعرف علي تنبأت اليوم الاثنين 16 مايو/ ايار 2016

حظك اليوم.. ابراج اليوم الاثنين 16/5/2016مع كارمن شماس , حظك اليوم الاثنين 16-5-2016 , توقعات الابراج اليوم الاثنين 16 مايو/ ايار 2016 الابراج توقعات الابراج مع علماء النجوم والفلك حظك اليوم الاثنين 16 مايو 2016، ماغي فرح توقعات الابراج اليوم 16 أيار 2016 ، abraj توقعات ابراج اليوم وحظك في 2016 علي موقع نبأ مصر ، برجك اليوم وحظك اليوم ميشال حايك 16-5-2016 وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف برجك ايه و حظك ايه النهاردا، توقعات توافق برجك اليوم الاثنين 16 مايو 2016 الخميس ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الاحوال تبقى للترفية ولبث الامل والسعادة في النفوس اليوم في بداية السنة الجديدة ….

الأبراج اليومية العامة
تتضاعف في يوم الاثنين هذا الفرص المتاحة لفتح آفاق جديدة في حياتنا خصوصا على الصعيد المالي والمهني وخصوصا للابراج الترابية التي انتظرت طويلا لتحصد تعبها. على الصعيد العاطفي، التقرب من الشريك ضروري جدا وخصوصا بوجود بيت الحب وهو الداعم الاكبر لاي علاقة. نتمنى لكم نهارا موفقا.

توقعات جميع الابراج الفلكية خلال 2016
توقعات جميع الابراج الفلكية وحظك اليوم خلال شهر مايو / أيار 2016
برجك اليوم و توقعات الابراج وحظك اليوم علي نبأ مصر ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والاسرة حظك اجتماعيا ، حظك اليوم 7 شعبان 1637 هجريا ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الاثنين 16 مايو / 16 أيار 2016 في الحب والصحة تعرف علي حظك اليوم 16-5-2016 ، قد يكون هو يوم حظك في نبأ مصر ، تعرف علي حظك في الحب شهر مايو 2016 واهم المعطيات والحظوظ واماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الابراج والفلك العرب ، حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم علي نبأ مصر– الابراج و الفلك – الحظ اليوم – ابراج اليوم – برج الاسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم …. و كما نقول دائما علي موقع نبأ مصر انها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا ….

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل) \ الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 16 مايو 2016 \ أيار 2016 حظك اليوم علي نبأ مصر ، صحيا: القمر في منزل الصحة قد يجعلك تشعر بانخفاض طاقتك ويمكنك أن تتكاسل قليلا. اجتماعيا وعائليا: قد تكون بحاجة اليوم لمن يمدك بالحماس.. لا ترفض دعم من يحبونك ، حظك اليوم برج الحمل علي نبأ مصر ، يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك – في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة. اعد اكتشاف هدوئك وسوف تخرج من هذه المرحلة أقوى.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)

حظك اليوم برج الثور الاثنين 16 مايو 2016 \ أيار 2016 حظك اليوم علي موقع نبأ مصر ، عاطفيا: إذا كنت متزوجا لا تتسرع في أقوالك كي لا تجرح من تحبهم واهتم بمراعاة مشاعر الطرف الآخر. اجتماعيا: القمر في مواجهة برجك يجعلك مشوشا ويفيدك أن تجتمع بمن تثق بهم لمناقشة أمور دقيقة ، حظك اليوم نقلا عن موقع نبأ مصر ، أنت الآن مفعم بالحيوية، وسوف تتمكن من التعامل مع الموضوعات الهامة. يساعدك التفكير الواضح على الانتهاء من موضوعٍ ما بنجاح. وحتى في حياتك الخاصة، تتضح الشكوك التي كانت لديك، وأنت الآن قادر على اجتياز الصعوبات التي كنت تتحاشاها فيما سبق، وبناءً عليه، سوف يصلك ردًا إيجابيًا على الطريقة التي تعاملت بها مع الأمور.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 16 مايو 2016 \ أيار 2016 ، حظك اليوم علي موقع نبأ مصر اجتماعيا: تبدو اليوم محددا وإيجابيا وتكتسب خبرات جديدة وتساعدك بصيرتك على التحرك بحنكة. ماليا وعائليا: تميل اليوم لمناقشة قضية مالية تخصك أو تخص أحد أفراد العائلة ، لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

حظ برج السرطان اليوم الاثنين 16 مايو 2016 \ أيار 2016 اما عن حظك اليوم برج السرطان ، اجتماعيا: القمر في منزلك التاسع يمدك بالفضول والإصرار ويتعلم منك الآخرون متعة المعرفة والإجتهاد. عاطفيا: تبدو اليوم ملهما وتلعب الصدفة دورها في حياتك العاطفية ، حظك اليوم برج السرطان علي نبأ مصر سوف تحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة. اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر براحتك. قم بعمل شيء غير عادي اليوم مع أصدقائك. ما رأيك في إقامة حفلة؟ أنت في حالة مزاجية جيدة ويمكنك تًحَمُل أي شيء. لكن لا ترهق نفسك، وإلا فسوف تعرض صحتك للخطر.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الاسد(21 تموز – 20 آب)

حظ برج الاسد اليوم الاثنين 16 مايو 2016 \ أيار 2016 حظك اليوم برج الاسد علي موقع نبأ مصر ، عاطفيا: يطالبك الفلك أن تسيطر على انفعالاتك.. انتبه ولا تقع في فخ الإستفزاز وعليك أن تهدأ اليوم لتصحيح أي مفاهيم خاطئة. اجتماعيا: قد تضطرك الكواكب للمضي على مهل وعليك أن تتجنب المجازفة والمخاطر ، حظك اليوم برج الاسد بما أنك شخص اجتماعي بحق، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحد أو اثنين من معارفك مؤخرًا، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل. ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد. سوف تمر بساعات لا تُنسى من التناغم والتضامن، وهذا قد يلطف الأوقات الصعبة.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 ايلول)

حظ برج العذراء اليوم الاثنين 16 مايو 2016 \ أيار 2016 اما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع نبأ مصر عاطفيا وعائليا: تنظر للحياة بروح متفائلة وتتصرف بذكاء وتظهر تجاوبا مع من تحب ومع المحيطين بك. اجتماعيا: تشترك مع الأصدقاء في نشاط ممتع وتشعر بالسعادة لتواجدك معهم ، اما عن حظك اليوم برج العذراء علي نبأ مصر بما أنك تتواصل حاليًا بصورة جيدة مع من حولك، وتستطيع عرض خططك في جو من الإثارة، سوف يمكنك أيضًا اجتذاب تابعين متحمسين بسرعة. لا ترتاب فيهم بعد الآن وتقبل أية مساعدة يعرضونها عليك، وحاول أيضًا أن تكون منفتحًا تجاه أفكار الآخرين وربما تستطيع دمج هذه الأفكار في خططك الخاصة. سوف يدفعك هذا أكثر إلى الأمام.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم الاثنين 16 مايو 2016 \ أيار 2016 حظك اليوم برج الميزان علي نبأ مصر ، اجتماعيا: كل نشاط تقوم به يجب أن يتم في سرية وكتمان.. وتتفاوض اليوم جيدا لإجراء تغيير يؤكد تواجدك. عاطفيا: القمر في منزلك الثاني عشر وقد تنشأ اليوم علاقة سرية تميل نحو اخفائها عمن حولك ، اما عن حظك اليوم برج الميزان في نبأ مصر تجد سهولة في التعامل الإيجابي مع الأشخاص في الوقت الحالي، فالكل يبدو منجذبًا إليك، كما أن الصلات التي قد يكون لها تأثيرًا إيجابيًا على مستقبلك تظهر في كل مكان. تأكد من أنك تُقَدِر هؤلاء الأشخاص حق تقديرهم وذلك للفوائد التي تأتي من خلالهم وكذلك لقيمتهم الشخصية.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم الاثنين 16 مايو 2016 \ أيار 2016 حظك اليوم برج العقرب علي نبأ مصر ، عاطفيا وصحيا: القمر في برجك يجعلك تحسن استخدام طاقتك وتوظفها جيدا فيما يفيدك. اجتماعيا: تمدك الأفلاك بروح الفكاهة مما يساعدك اليوم على الخروج من أي مأزق ، حظك اليوم برج العقرب علي نبأ مصر يلعب القدر لعبته معك وستجد نفسك أمام موقف لم تكن تتوقعه تمامًا، لكن لا تبالي بذلك. إن كان باستطاعتنا توقع كل شيء، ستغيب عنا ملذات الحياة. إذن، لا تنعي حظك ولا تشعر بالأسف لمصيرك: بل على العكس، كن يقظًا، فالحياة تخبئ دائمًا مفاجئات سعيدة.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الاثنين 16 مايو 2016 \ أيار 2016 حظك اليوم برج القوس علي موقع نبأ مصر ماليا: القمر في منزل المال مما يجعل اليوم مناسبا للمعاملات التجارية.. فقط تعامل بحذر. عاطفيا: المشتري في منزل العلاقات وفينوس في منزل الأصدقاء مما يدفعك للتعبير عن مشاعرك وتتواصل جيدا مع من تحب، اما عن حظك اليوم برج القوس علي موقع نبأ مصر تغمرك الحيوية والنشاط ويغمرك حب الاستطلاع والاستكشاف، وإن كان الأمر بيدك لذهبت في مغامرة استكشافية. استسلم لهذا الدافع الداخلي واستقطع بعض الأسابيع لتسافر عبر العالم. حماسك ونشاطك الداخلي سيعطيانك القوة وقدرة التحمل اللازمين للقيام باستكشافات وفهم أشياء جديدة. لا تخجل من التقرب والتعرف على الناس وتأمل روائع الطبيعة سوف تثري هذه التجارب والصداقات والاستكشافات الجديدة حياتك بشكل كبير ولفترة طويلة.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدى (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

حظ برج الجدي اليوم الاثنين 16 مايو 2016 \ أيار 2016 حظك اليوم برج الجدي علي موقع نبأ مصر ، عاطفيا: الوضع الفلكي داعم.. لا تتردد اليوم في الإعلان عن مشاعرك بحرية. اجتماعيا وعائليا: القمر في منزلك الثالث مما يجعلك تستطيع بلباقتك ودبلوماسيتك أن تحل مواقف دقيقة ، حظك اليوم برج الجدي علي موقع نبأ مصر ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف، وستجد حاليًا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي. مع ذلك، حاول أن تكون متفتح حتى تتمكن من تعدي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة. قد يتأثر جسمك اذا زاد الضغط عليه.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الاثنين 16 مايو 2016 \ أيار 2016 حظك اليوم برج الدلو علي موقع نبأ مصر ، عائليا: الوضع الفلكي دقيق وعليك أن تقوم بدورك وسط العائلة على أكمل وجه. اجتماعيا: تنصحك الأفلاك بأن تتقبل الإختلاف بصدر رحب فهو جزء من الحياة ، اما عن حظك اليوم برج الدلو علي نبأ مصر قد تجد نفسك في مواقف حرجة وتشعر في هذه الأثناء بالضعف. طاقتك تتزايد بالتأكيد لكن بشكل عشوائي غير متناغم وغير فعَّال. توخى الحذر اذا أردت أن تحرز تقدمًا على حساب الآخرين، فذلك التصرف قد يخلق العديد من المنافسين والمعارضين، ولن يجلب لك هذا إلا المتاعب. في حين أن تأخر مساعيك بعض الشيء وانتهاج نمط معيشة هادئة، سيجعلك تتجاوز ذلك التأثير السلبي دون فوضى.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)

حظ برج الحوت الاثنين 16 مايو 2016 \ أيار 2016 حظك اليوم برج الحوت علي خمس خطوت ، صحيا وعائليا: الوضع الفلكي قد يجعلك منتعشا وهناك فرصة لقضاء أوقات عائلية مميزة ودافئة. عاطفيا: القمر في منزل الحب يعدك بأجواء رومانسية هادئة وتتألق مواهبك ، حظك اليوم الاثنين 16 مايو برج الحوت يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور ليست جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل. لا تجعل ذلك يخيفك، فهذه المراحل تجيء ثم تذهب. في حياتك الخاصة، أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status