التخطي إلى المحتوى
وفاة حمدين صباحي الحقيقة من بنت حمدين صباحي حول وفاة حمدين في حادث

وفاة حمدين صباحي اليوم نعم تم تكذيب الخبر اليوم من بنت حمدين صباحي ومن صفحتة علي الفيس بوك الرسمية اليوم وهو حول أشاعة وفاة حمدين في حادث ، سيارة، فقد نفى التيار الشعبى المصرى ما تردد من شائعات حول إصابة حمدين صباحى مؤسس التيار والمرشح لرئاسة الجمهورية فى حادث سيارة.

وقد اضاف التيار على صفحته على “فيس بوك” قائلا “لا صحة مطلقا للشائعات السخيفة والمتكررة منذ عدة أيام، والتى تجددت اليوم حول إصابة السيد حمدين صباحى مؤسس التيار الشعبى فى حادث سيارة، وهو بخير والحمد لله .

وفاة حمدين صباحي

وقد ايضا كما نفي أمين عام حزب الكرامه بكفرالشيخ ماتردد عن وفاة حمدين صباحى المرشح السابق للرئاسة إثر إصابته في حادث، وقال إن صباحي الآن في مسقط رأسه بمدينة بلطيم يتابع تنفيذ مستشفي الكبد ببلطيم خدمة لأهالي بلدته ومحافظته للعلاج من هذا المرض اللعين، وأنه بخير وبصحة جيدة ولاصحة لما تناولته بعض المواقع الإخبارية.

كما استغلت صفحة مجهولة بـ اسم اليوم السابع نشر أخبار كاذبة ليس لها أساس من الصحة، من بينها خبر عن وفاة حمدين صباحى مؤسس التيار الشعبى فى حادث مرورى، واستخدم مؤسسو الصفحة المجهولة نفس شكل ولوجو صفحة “اليوم السابع” على موقع التواصل، وهو ما أثار الشك لدى عدد كبير من القراء، بشأن الخبر الذى ليس له أى أساس من الصحة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status