التخطي إلى المحتوى
مصر تحترق .. نعم يستمر مسلسل الحرائق يوميا في مصر تعرف علي حريق اليوم مواشي بورسعيد

مصر تحترق اليوم نتعرف علي حؤريق جديد في مصر حيث يستمر مسلسل الحرائق اليومي في مصر والان تعرف علي حريق اليوم ، حريق مواشي ببورسعيد

تكثف الجهات المعنية جهودها ، من اجل الكشف عن اسباب تلك الحرائق ، ومن يقف وراءها ، وفي بورسعيد تمكنت الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب بإحدى حظائر الماشية بمنطقة القابوطى الجديد جنوب بورسعيد دون خسائر بشرية.

مصر تحترق .. نعم يستمر مسلسل الحرائق يوميا في مصر تعرف علي حريق اليوم مواشي بورسعيدمصر تحترق .. وقد تم الدفع بـ6 سيارات إطفاء وسيارة إسعاف للسيطرة على الحريق، كما تواجد اللواء وجدى إدوارد مساعد مدير أمن بورسعيد، العميد طه المصرى مأمور قسم جنوب بورسعيد.

وأكد مصدر أمنى أن الحماية المدنية تمكنت من إخماد الحريق قبل أن يمتد إلى الحظائر المجاورة وعددها 1200 حظيرة، كما ساعد الأهالى المتواجدون فى إطفاء الحريق، ونجحوا فى إخراج الماشية من وسط النيران، وتحرر محضر اللازم بالواقعة.

وفي ذات السياق ، شب حريق بمدرسة شبرا النخلة الابتدائية التابعة لمركز بلبيس بالشرقية، مما أسفر عن احتراق أوراق إجابات الخاصة بطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى، واتهم مدير المدرسة العمال بتعمد الحادث.

وعلي الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين حرق أوراق الإجابة الخاصة بكنترول الصف الأول الثانوى العام بشبرا النخلة، الملحقة بمدرسة شبرا النخلة الابتدائية لمواد اللغة العربية، والإنجليزية، والفرنساوى، والأحياء، والفلسفة، كما تبين عدم وجود كسر بالأبواب، حيث إن الكنترول يقع بالدور الثالث ، كما تم حرق شنطة خاصة بأحد أعضاء الكنترول وكان بها جهاز موبايل، تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status