التخطي إلى المحتوى
عادل أمام تعرف علي اجر عادل امام وباقي الممسلين في مسلسلات رمضان 2016

عادل أمام اليوم اليوم نتابع معكم اجر عادل امام وايضا باقي الممسلين في مسلسلات رمضان 2016 ، يشتعل السباق الدرامي كل عام على شاشات التلفزيون في مصر والدول العربية بين العديد من النجوم في الوطن العربي، ويبقى الزعيم عادل أمام هو دائما متصدر المشهد في أي عمل تلفزيوني سواء أو سينمائي أو مسرحي، مما حدا به ليكون صاحب الأجر الأعلى على مر تاريخ التلفزيون والمسرح والسينما.

وقد ليس ذلك من فراغ أو على سبيل المجاملة ، و لكن لأن الفنان القدير وأيقونة الفن العربي والمصري عادل أمام هوا ما يدر دائما الإيرادات الطائلة في جيوب أصحاب شركات الإنتاج، و التي تأتي بفضل ما يمتلكه الفنان الكبيرة من شعبية جارفة امتدت لعقود.

عادل امام .. مسلسلات رمضان 2016

ويتصدر الزعيم عادل أمام أجور الفنانين رمضان 2016 بأجر قارب من 40 مليون جنيه عن مسلسله الجديد “مأمون وشركاه”، فيما يحل النجم الكبير يحيى الفخراني بجوار الساحر محمود عبد العزيز في المركز الثاني بأجر قارب من 28 مليون جنيه، الفنان يحيى الفخراني يدخل السباق الرمضاني بمسلسل “ونوس” بينما الفنان محمود عبد العزيز يدخل السابق بمسلسل “رأس الغول”.

فيما يأتي محمد منير برفقة غادة عبد الرازق في المركز الثالث بأجر قارب من 22 مليون جنيه مقابل بطولة منير لمسلسل “المغنواتي” وبطولة الفنانة غادة عبد الرازق لمسلسل “الخانكة”.

أما الفنان مصطفي شعبان فيأتي في المركز الرابع في أجور الفنانين نظير 18 مليون جنيه عن عملة “أبو البنات”، فيما ارتفع أجر الممثل يوسف الشريف الذي يخوض السباق الرمضاني بمسلسل “القيصر” لـ 14 مليون جنيه، بفارق تجاوز 4 مليون جنيه عن أجره في مسلسل “لعبة ابليس” رمضان الماضي، والذي حقق به نجاحا كبيرا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status