التخطي إلى المحتوى
وفاة حسني مبارك بنوبة قلبية حقيقة خبر وفاة حسنى مبارك في المستشفي

وفاة حسني مبارك بنوبة قلبية نبأ مصر اليوم تعرض لكم حقيقة خبر وفاة حسنى مبارك في احدى المستشفيات في مصر ، حيث تابع وتم الاعلان قبل ذالك عن حقيقة الموضوع هنا للتذكير ، وفاة حسني مبارك الرئيس السابق حقيقة وفاة مبارك اليوم في مستشفى المعادي العسكري .

حيث انتشر بين الناس اشاعة لوفاة الرئيس المصري السابق حسني مبارك, حيث تم نفي خبر الوفاة, مؤكدين على اصبة الريس بأزمة صحية ولكنه لم يمت, حيث أخبر مقدم البرنامج على مسؤوليتي على قناة صدى البلد أحمد موسى أن خبر وفاة الرئيس المصري قد وصل لهم.

وايضا قد حاولو مرارا وتكرارا اتصال بالمحامي فريد الديب ولكنه لم يجبه على الهاتف وكذلك الاتصال بمستشفى المعادي حتى يتأكدون من صحة الخبر ولكنها لم ترد عليه أيضا, ولكنهم سيتأكدون من الخبر ومن ثم سينشرون الخبر الصحيح, وهناك الكثير من وسائل الإعلام تناقلوا خبر دخول الرئيس المصري السابق حسني مبارك في غيبوبة في يوم الخميس مساء منذ التاسعة ومن ثم تم دعوة الطاقم الطبي حتى يتابع حالته الصحية.

حقيقة خبر وفاة حسنى مبارك

أما المحامي يسري عبد الرازق وهو رئيس هيئة الدفاع أن خبر وفاة الرئيس كاذب وأك أنها اشاعة الهدف منها إثارة البلبلة وذلك بعد اصدار حكم البراءة عليه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats