التخطي إلى المحتوى
يلا كورة القناة الناقلة لاهم مباراة الاهلي وروما اليوم الجمعة 20/5/2016 ، مباراة الاهلي ضد روما الودية

الان من موقع يلا كورة القناة الناقلة لاهم مباراة الاهلي وروما اليوم الجمعة 20/5/2016 نتعرف علي اهم مباريات النادي الاهلي المصري , مباراة الاهلي ضد روما الودية  ، حيث نتابع مع قرائنا من الجماهير المصرية والعربيه عشاق النجم محمد صلاح والأهلي تفاصيل اسم القناة الناقلة حصريا لمباراة الأهلي وروما 20-5-2016 ،وقد تم التأكيد على  أن فريق روما الإيطالي والملقب بـ”الذئاب”، سيحضر إلى ملعب هزاع بن زايد بالإمارات بكامل نجوم الفريق وأن هناك اهتمام كبير من جانب الطرف الإيطالي لمواجهة بطل القارة الأفريقية.

أعلن نادي روما الإيطالي عن مفاجأة سارة للجماهير، بخصوص مباراة الأهلي الودية في الامارات يوم 20 من شهر مايو الجاري.ونشر الحساب الرسمي لروما عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تدوينة كتب خلالها ” لقاء روما والأهلي المصري يوم 20 – 5 الجاري، سيتم نقلها مباشرة عبر قناة روما تي في بشكل مجاني للجميع.

مباراة الاهلي وروما اليوم

“ولاقت تلك المفاجأة قبولًا كبيرًا من جانب الجماهير المصرية والعربية التي لن تستطيع متابعة المباراة الكبيرة عبر شاشة التلفاز، وسارعت لإبداء سعادتها بتلك التدوينة.

نجحت قناة صدى البلد فى الحصول على حق البث الفضائي الحصري لمباراة الأهلي وروما الودية التي تقام الشهر الجاري في الإمارات، ويلعب الفريقان في ملعب هزاع بن زايد بأبو ظبي يوم 20 مايو الجاري، وأفادت مجموعة قنوات صدى البلد في بيان صحفي لها أنها فازت بحقوق بث اللقاء.

ويقدم أحمد شوبير الاستديو التحليلي للمباراة من الملعب مع نجوم الكرة المصرية كما تنفرد قناة “صدى البلد”، بإجراء حوار مطول مع محمد صلاح نجم روما، حسب البيان ،المباراة هي الودية الثالثة بين الأهلي وروما عبر تاريخهما، إذ انتصر الأهلي 2-1 في 2002، بينما خسر 3-0 في 2008 من الذئاب.

يلا كورة قناة صدى البلد الناقلة لمباراة الأهلي وروما

ننشر لكم تردد قناة صدى البلد الناقلة حصريا لمباراة الأهلي وروما يوم 20 مايو المقبل وهو كالتالي:
التردد : 11823
الترميز : 27500
الاستقطاب: عمودي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats