التخطي إلى المحتوى
فاتورة التليفون المنزلى شهر اكتوبر 2016 المصرية للاتصالات “140online فاتورة التليفون” موعد سداد فاتورة التليفون الارضى

فاتورة التليفون المنزلى شهر اكتوبر 2016 من موقع الشركة شركة المصرية للاتصالات وكما عودناكم علي نبأ مصر “140online فاتورة التليفون” حيث نتعرف معا علي موعد سداد فاتورة التليفون الارضى لهذا الشهر وكما عوناكم نتابع معكم فاتورة التليفون المنزلى شهر اكتوبر 2016 .

وقد ظهرت فاتورة التليفون الثابت ونتعرف على الموعد الأخير لدفع فاتورة التليفون وطرق الدفع لفواتير الربع سنوية و فواتير التليفون الشهرية ونتعرف من خلال موقع المصرية للأتصالات أخر العروض لمكالمات التليفون و الأنترنت المنزلي.

وقد أشارت المصرية للاتصالات لإمكانية سداد فواتير التلفون المنزلي fatora el telephone ، عبر عدة جهات أو خدمات مصرفية منها خدمات فوري المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية بخلاف بعد الخدمات المصرفية ببعض البنوك..

والان ظهرت فاتورة التليفون للثلاث أشهر الأخيرة ونوفر لكم زوارنا عبر موقع أجيال نيوز رابط للأستعلام عن فاتورة التليفون الثابت الفواتير الشهرية أو الفواتير الربع سنوية وأيضاً معرفة أخر موعد لدفع فواتير التليفون .

الان نتعرف علي ميعاد دفع فواتير التليفون تعرض الشركة المصرية للاتصالات خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفونات الأرضية المستحقة الشهرية والربع سنوية، حيث تتيح لجميع مستخدميها إمكانية البحث والاستعلام عن فواتيرهم، ويكون ذلك عن طريق موقعها الالكتروني.

وقد أوضحت الشركة طريقة الاستعلام عن قيمة الفاتورة من خلال موقعها الإلكتروني، عن طريق وضع رقم الهاتف بغض النظر إن كان خاص منزلي أو تجاري، وذلك من خلال الضغط على خانة عرض الفواتير، ثم يقوم الموقع ببيان تفصيل الفواتير المسحقة على رقم التليفون الذى تم ادخاله.

فاتورة التليفون المنزلى شهر اكتوبر 2016 المصرية للاتصالات

  1. من خلال إدخال كود المحافظة التابع لها التليفون الأرضي من اضغط هنا.
  2. إدخال رقم التليفون الأرضي في الخانة الخاصة بالرقم.
  3. و بعد ذلك الضغط على خانة “اعرض الفواتير” وسوف يقوم الموقع تلقائيا بعرض الفواتير المستحقة.

140online فاتورة التليفون

وللاستعلام عن فاتورة التلفون الأرضي يمكنك الاتصال عبر الهاتف الأرضي برقم 111، الدخول للموقع الإلكتروني لشركة المصرية للاتصالات عبر شبكة الإنترنت من الخلال الرابط المرفق أدناة.

وتعرض الشركة المصرية للاتصالات فواتير التليفون الأرضي “billing”، على مدار العام كل ثلاثة شهور أي ما يعادل أربع فواتير سنوية، تسدد عن طريق عدة منافذ بخلاف المنفذ الرسمي للمصرية للاتصالات عبر السنترالات العمومية المتواجدة بالمدن الكبرى وعواصم المحافظات والمراكز.

وأشارت المصرية للاتصالات لإمكانية سداد فواتير التلفون المنزلي fatora el telephone ، عبر عدة جهات أو خدمات مصرفية منها خدمات فوري المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية بخلاف بعد الخدمات المصرفية ببعض البنوك.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status