التخطي إلى المحتوى
بناطيل جينز للبنات 2017 بناطيل كاجوال لصيف 2017 تشكيلة بلوزات و جينزات روعة للبنات 2017

بناطيل جينز للبنات 2017 بناطيل كاجوال لصيف 2017 تشكيلة بلوزات و جينزات روعة للبنات 2017 ، يتواجد في مصر حسب إحصائيات شعبة الملابس الجاهزة نصف مليون تاجر وصانع للملابس الجاهزة والتي تتبعها البناطيل الجينز، بالإضافة لخمسة ألاف مصنع لإنتاج الملابس الجاهزة، لا يوجد منها سوى ستة مصانع متخصصة في انتاج الجينز كخام وأقمشة، وهذه المصانع الستة في مدينتي العاشر من رمضان ومدينة السادات، لكن ما تنتجه تلك المصانع يعتبر قليل جدا من احتياجات السوق المصري.

ويؤكد محمد الداعور أن مصر تستهلك 10% فقط من إنتاج المصانع المصرية من الجينز، والباقي يتم استيراده من الخارج، معتبراً تفرد الصين بإنتاج الجينز جعل مصر خارج المنافسة في هذا المنتج، حيث تعتبر الصين أكثر الدول التي نستورد منها الجينز، موضحاً أن شعبة الملابس لا تراقب على الجينز ، “احنا معندناش رقابة ولا عندنا بيانات احصائية، والجينز يندرج تحت كلمة ملابس فلا يوجد تاجر يفضح نفسه، ليس من الذكاء أن  يصنف بائع أو تاجر نفسه بأنه بتاع جينز فقط”..هكذا يقول.

بناطيل جينز للبنات 2017

في الوقت نفسه يؤكد أحمد شيحة رئيس شعبة المستوردين بالغرفة التجارية أن هناك ألاف من تجار الملابس الجاهزة والجينز، يدخلون بضاعتهم بشكل غير شرعي، ولا تستطيع الغرفة التجارية حصرهم وليس لها رقابة عليهم، موضحاً لـ مصراوي أن الموضوع متعلق بهيئة الجمارك فقط، “انا كشعبة مستوردين مقدرش أحصر أعدادها لأنها بتيجي من كذا مصدر وغير مطابقة للمواصفات المطلوبة، معظمها مصنوع من مواد رديئة، وللأسف الإقبال عليها كثير في السوق المصري”.. هكذا قال.

استشاري الأمراض الجلدية بالقصر العيني دكتورة هدى الشوربجي قالت في لقائها بـ مصراوي أن عدد من المرضي الذين يأتون لعيادتها مصابين بحساسية والتهابات جلدية بسبب الملابس المستوردة والتي منها “بناطيل الجينز”، مؤكدة أن بناطيل الجينز المستوردة من خامات رديئة بها مواد كيميائية تصيب الرجال بالعقم، بسبب أن تلك المواد الكيماوية جزء منها مسرطن، كما أن القماش الجينز، يعتبر مادة صلبة  نسبيا إذا ما قورنت بالأقمشة الأخرى، مما يجعلها مقيدة للمنطقة التناسلية عند الرجل، وهذا يؤدي لإصابة الرجال بالعقم على المدى الطويل.. حسب الشوربجي.

بناطيل جينز للبنات كاجوال 2017

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status