التخطي إلى المحتوى
140online فاتورة التليفون المنزلي لشهر مايو و موعد انتهاء الاشتراك ووقف الخط الارضي 2016 المصرية للاتصالات

140online فاتورة التليفون المنزلي لشهر مايو 2016 وسنتعرف معا علي نبأ مصر علي موعد انتهاء الاشتراك ووقف الخط الارضي 2016 من شركة المصرية للاتصالات بيتم وقف الخط الارضي عند عدم دفع الفاتورة وتشغيل التليفون المنزلي استقبال فقط وزيادة الضريبة علي الفاتورة لذالك نعرض عليك دفع فاتورة التليفون المنزلي فى موعده افضل تابع معا .

شرح بالخطوات معرفة فاتورة التليفون الارضي

لجميع عملاء شركة المصرية للاتصالات يمكنكم معرفة فاتورة التليفون المنزلي لشهر يناير الحالي لعام 2016 ، من خلال اتباع الخطوات التالية بشكل تفصيلي , 140online فاتورة التليفون المنزلي .

140online فاتورة التليفون المنزلي

1- يجب الدخول علي رابط الشركة المصرية للاتصالات الرسمي ، و يمكنكم دخوله من خلال الرابط الموضح من هنا موقع الشركة المصرية للاتصالات لمعرفة الفاتورة.

2- لابد من اخيتار طريقة معرفة الفاتورة سواء برقم الحساب ، يجب حينها كتابة الرقم بشكل صحيح.

3- او من خلال اختيار برقم التليفون ، و يجب عندها كتابة كود المحافظة التابع لها ، و رقم التليفون بشكل صحيح.

5- الضغط علي زر استعلم ، و من ثم يتم عرض الفاتورة بشكل تفصيلي لجميع الخدمات الصوتية ، و رسوم المكالات الدولية و المحلية.

خدمة فوري لدفع فاتورة التليفون الارضي

وقد يمكنكم تسديد فاتورة التلفيون الارضي ، و كافة رسوم الفاتورة من خلال خدمة فوري التي تتوافر في كافة المحال التجارية ، و الصيدليات ، و ايضا المولات ، كما يمكنكم ايضا دفعها من خلال البريد المصري في اي فرع من فروعه داخل محافظات مصر ، في حملة لاتاحة الخدمات الالكترونية لكافة عملاء الشركة تسهيلا عليهم في معرفة الفاتورة و دفعها دون الحاجة للتواجد في موعد مبكر ، و في فروع السنترال ، و الوقوف في الطوابير المتكدسة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status