التخطي إلى المحتوى
حريق مبنى محافظة القاهرة حريق القاهرة تدمير اوراق مشاريع الإسكان في حريق محافظة القاهرة اليوم

حريق مبنى محافظة القاهرة اليوم ، حيث نشب اليوم حريق هائل في مبني القاهرة وهو بدون خسائر في الارواح ولاكن حريق القاهرة اليوم تسبب في تدمير اوراق مشاريع الإسكان بالكامل وهو ضمن حريق محافظة القاهرة اليوم ، تابع معا بالصور اخر الاخبار في الحريق بمصر.

اليوم التهب حريق فى الطابق الثالث فى مبنى محافظة القاهرة، وقد انتقلت سيارات الإطفاء علي الفور إلى مكان الحريق برئاسة اللواء جمال حلاوة مساعد الوزير، لمحاولة السيطرة على الحريق وقد فادت مصادر بمحافظة القاهرة أن حريقًا شب، صباح اليوم، بالدور الرابع بمبنى فرعي تابع لمحافظة القاهرة بمنطقة عابدين.

وايضا أكدت المصادر لـ”نبأ مصر” أن الحريق دمر مكتب المهندس هاني شنيشن، مدير مديرية الإسكان، والنيران  أتت على الأوراق والمستندات كافة الخاصة بمشاريع الإسكان بالمحافظة، ويرجح أن يكون ماسًا كهربائيًا سبب الحريق.

وايضا كانت أعمدة الدخان الكثيف اليوم ، تصاعد من مبنى محافظة القاهرة صباح اليوم، كما هرعت سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق، برئاسة اللواء جمال حلاوة مساعد الوزير، لمحاولة السيطرة على الحريق وعدم انتشاره.

حريق مبنى محافظة القاهرة

قال اللواء جمال حلاوة، مساعد وزير الداخلية للحماية بالمدنية بالقاهرة، إنه تمت السيطرة على حريق اندلع فى طابقين بمبنى محافظة القاهرة، وتم منع خطر امتداده لباقى الطوابق بالمبنى، ولم يتم تحديد الأسباب التى أدت إلى اشتعال النيران ، وقد أضاف حلاوة فى تصريحات اليوم لـ”نبأ مصر ” بأن الحريق التهم مكتباً إدارياً وبعض الشباببك بالطابقين، وقامت القوات بمحاصرة النيران بواسطة استخدام 6 سيارات إطفاء وسلم هيدروليكى، وتمكنت من منع انتشار الحريق وعملية الاخماد، مؤكداً أنه لم ينتج عن الحريق أى إصابات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status