التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة اليوم لمباراة الاهلي واسوان مباريات اليوم الدورى المصرى الاهلي واسوان 12/5/2016 الدوري المصري

القنوات الناقلة اليوم لمباراة الاهلي واسوان نتعرف علي كل تقرير المباراة المباراة ضمن مباريات اليوم في الدورى المصرى “الاهلي واسوان” 12/5/2016 في الدوري المصري ، مباراة الأهلى ضد اسوان ستذاع المباراة اليوم علي قنوات “أون تى فى” و”الحياة 2″ والنيل للرياضة.

حيث يلتقي فريق الكرة بالنادي الأهلي فى الثامنة والنصف من مساء اليوم ، الخميس، اختباراً صعباً عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على فريق أسوان بملعب الأخير فى الجولة الـ28 للدوري العام وايضا سيخوض مباراة الأهلي مباراة اليوم مُتربعاً على قمة بطولة الدوري برصيد 59 نقطة فيما يحتل فريق أسوان المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة.

مباراة الاهلي واسوان

وقد تكتسب مباراة اليوم أهمية خاصة بعد خسارة الأحمر فى الجولة الماضية أمام وادي دجلة ليجد الأهلي نفسه في موقف صعب للغاية بسبب الرغبة المُلحة لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل استعادة رحلة البحث عن درع الدوري الغائب عن قلعة الجزيرة.

وايضا يخوض الأهلي مواجهة اليوم تحت شعار “لا وقت لصدمات أخرى” ، فالمارد الأحمر يخشى من أي خسارة جديدة للنقاط فى مسيرة الدوري لأن المنافس التقليدي الزمالك يستفيد من ذلك كما حدث في الجولة الماضية حيث تقلّص الفارق بين الناديين إلى 8 نقاط .

مباريات اليوم الدورى المصرى

وقد يستعيد الأهلى جهود قائد الفريق حسام غالي الذى غاب عن لقاء دجلة للإيقاف ، ويعول المدرب الهولندي على كلاً من عبد الله السعيد ، حسام غالي ، رمضان صبحي ، مؤمن زكريا ، أحمد فتحي لحسم النقاط الثلاثة واستكمال مسيرة الانتصارات التى تعطّلت فى الجولة الماضية أمام الفريق الدجلاوي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status