التخطي إلى المحتوى
متي موعد مباراة الهلال والفيصلي ضمن مباريات اليوم في الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال والفيصلي اليوم وهي ضمن مباريات اليوم في الدوري السعودي الأسبوع السادس والعشرون ، المباراة ستقام اليوم الخميس 12 مايو 2016 ، التوقيت اليوم الساعة 18:10 بتوقيت مصر اما علي توقيت المملكة العربية السعودية ستكون 18:10 ، ويتعرف ونتتابع ملخص المباراة وايضا اهداف المباراة مباشر.

تأهل فريق الهلال السعودي للدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا رغم تعادله 2 / 2 مع مضيفه لخويا القطري اليوم الثلاثاء في دور الثمانية من المسابقة ، وتقدم الهلال في الدقيقة 26 عن طريق كارلوس إدواردو وتعادل لخويا عن طريق إسماعيل محمد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول قبل أن يضيف تشيكو فلوريس الهدف الثاني للخويا في الدقيقة 71 لكن الهلال رفض الخروج خاسرا ليحرز ديجاو هدف التعادل لفريقه في الدقيقة .

#اليوم_الهلال الموعد ”مباراة الهلال والفيصلي“ في الدوري السعودي ضمن مباريات اليوم والقنوات الناقلة مباراة الهلال ضد الفيصلي اليوم

وكان الهلال قد فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت بالسعودية قبل اسبوعين 4 / 1 ليتأهل بمجموع المباراتين 6 / .3

وينتظر أن يلاقي الهلال في الدور قبل النهائي الفائز من المباراة التي ستقام غدا بين الأهلي الإماراتي ونفط طهران.

وكان الهلال قد صعد لهذا الدور بعد تغلبه في دور الستة عشر على بيروزي الإيراني بمجموع مباراتي الذهاب والعودة 3 – .1

وخسر الهلال في مباراة الذهاب التي أقيمت بإيران بهدف نظيف ليعوض خسارته في مباراة العودة ويفوز بثلاثة أهداف نظيفة.

فيما صعد لخويا لهذا الدور بعدما تغلب على السد القطري 4 – 3 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة حيث كانت مباراة الذهاب قد انتهت 2 / 1 لصالح لخويا قبل أن يتعادلا في مباراة العودة 2/2 ، هدد نادى الفيصلى السعودى بالتقدم بشكوى رسمية إلى الإتحاد الدولى لكرة القدم – الفيفا – بسبب قضية ظهير أيمن الفريق الأبيض محمد حازم إمام.

ووقع حازم إمام للفيصلى بعد تقديمه لشكوى رسمية إلى الإتحاد المصرى لكرة القدم لفسخ عقده مع الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته قبل أن يعود إلى الزمالك مرة أخرى.

وبعث النادى السعودى بخطاب إلى الزمالك يطلب خلاله تسديد المستحقات التى حصل عليها اللاعب بالإضافة إلى الشرط الجزائى الذى يبلغ 50 ألف دولار وإلا تصعيد الأمر برمته إلى الإتحاد الدولى لكرة القدم.

وأنهى الفيصلى خطابه بالإشارة إلى الإتفاق الذى برم مع مجلس إدارة الزمالك السابق بحل الأزمة ودياً قبل عودة المجلس الحالى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status