التخطي إلى المحتوى
غادة عبدالرازق مسلسلها الرمضانى الخانكة 2016 الجديد

غادة عبدالرازق تتألق في مسلسلها الرمضانى الجديد الخانكة 2016 ، حيث تتألق الفنانة غادة عبدالرازق بشكل دائم أمام الكاميرا ولهذا قررت أن تفاجئ جمهورها خلال شهر رمضان المقبل بعمل جديد وهى فى كامل رشاقتها.

وكما تعود معجبيها دائما عند طرح مسلسلها الرمضانى الجديد “الخانكة”، ظهرت فى الإعلان الأول برشاقة وإثارة غير عادية، وهو ما أعجب به رواد موقع التواصل الاجتماعى عند طرح البرومو الأول للمسلسل الذى لم يحدد ملامح القصة.

وكان ما زالت غادة تقوم بأداء مشاهدها مع الفنان أحمد فتحى والفنانة نهى العمروسى بمنطقة 6 أكتوبر، ويحاول المخرج محمد جمعة الانتهاء من فى تصوير مشاهد المسلسل بسرعة فائقة لكي يتم تسليمه فى الوقت المحدد له.

غادة عبدالرازق

وكان جديرا بالذكر أن الشركة المنتجة للمسلسل قامت بعرض الإعلان الأول لـ”الخانكة” منذ أيام قليلة ويشاركها فى البطولة كلا من النجم فتحي عبدالوهاب، والفنان ماجد المصري و الفنانة نهال عنبر، ومن تأليف محمود دسوقي وإخراج محمد جمعة وإنتاج مها سليم.

وقد ستقوم قناة النهار بالعرض الحصرى له خلال شهر رمضان المقبل، لكى ينافس قائمة كبيرة من مسلسلات النجوم عمالقة الدراما فى مصر.

وقد كانت النجمة غادة قد أبدت إعجابها باختيار المطربة الشعبية بوسى لغناء تتر مسلسل “الخانكة”، باعتبارها من النجمات الناجحات اللاتى يخترن مطربيها بعناية شديدة، فقد سبق لها واختارت أروع المطربات والمطربين ومنهم، النجمة نانسى عجرم وإليسا وشيرين وأصالة إلى جانب المطرب آدم الذى قام بغناء مسلسلها الأخير “الكابوس” ببراعة عالية.

وتتفاعل غادة مع جمهورها بشكل مستمر عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، لتتعرف على مدى إعجابهم بكل ما تؤديه سواء فى حياتها الفنية أو الشخصية، فقد صرحت لهم من قبل أنها سوف تسبب لهم صدمة كبيرة من خلال أدائها فى مسلسلها الرمضانى الجديد الذى يعتبر انطلاقة جديدة لها بعيدا عن الميلودراما والتراجيديا التى قامت بأدائها فى أعمالها السابقة.

وقد يعلم الجميع أن الفنانة غادة عبدالرازق تدخل السباق الرمضانى كل عام وهى واثقة من نجاح عملها رغم المنافسة الشرسة التى ستجدها هذا العام، والذى يدخل فيه عدد من عمالقة الدراما الرمضانية ومنهم النجم المخضرم عادل إمام والنجم يحي الفخرانى والنجمة يسرا وغادة عادل وأيضا الفنانة نيللى كريم وغيرهم من النجوم الكبار الذي توقع الكثيرون النجاح لهم هذا العام وبجدارة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats