التخطي إلى المحتوى
اخبار الزمالك اليوم 12-5-2016 يلاكوره تفاصيل ازمة كهربا بالزمالك ملخص اخبار فريق الزمالك اليوم الخميس زملك فانز تحديث خلال 24 ساعة

اخبار الزمالك اليوم 12-5-2016 اليوم من موقع يلاكوره ونحن اليوم من نبأ مصر تعرف علي اهم تفاصيل ازمة كهربا بالزمالك وايضا نتابع معكم ملخص اخبار فريق الزمالك اليوم الخميس زملك فانز تحديث خلال 24 ساعة ، شهد نادى الزمالك أزمة كبرى داخل صفوف الفريق ، وكانت عقب انتهاء مباراة غزل المحلة بالدورى، بسبب اعتراض محمود كهربا صانع ألعاب الفريق الأبيض، عقب استبداله من جانب الجهاز الفنى ليعترض على القرار وهو ما رفضه جهاز الزمالك.

كهربا اعتراض على استبداله أمام المحلة محمود كهربا عقب خروجه من الملعب قام بالاعتراض بشدة على قرار استبداله، وقال غاضباً إن استبداله بناءً على تعليمات عليا تلقاها الجهاز الفنى من مجلس الإدارة فى إشارة إلى مرتضى منصور رئيس النادى وحاول لاعبو الفريق تهدئته حتى لا تتفاقم الأمور. كهربا يعتذر لجهاز الزمالك عقب انتهاء المباراة تقدم محمود كهربا باعتذار عما بدر منه للجهاز الفنى، لكن الأمر وصل إلى مرتضى منصور وعلم بكل التفاصيل وطلب تقديم الجهاز الفنى مذكرة رسمية بما حدث وبالفعل قام الجهاز بتسليم المذكرة لرئيس الزمالك.

اخبار الزمالك اليوم 12-5-2016 الزمالك يقرر إيقاف كهربا

اتخذ جهاز الزمالك قراراً داخلياً بإيقاف محمود كهربا لأجل غير مسمى بسبب واقعة لقاء غزل المحلة، حيث سيتم استبعاد اللاعب من قوائم المباريات المقبلة بداية من لقاء بتروجت وهو قرار خاص بالجهاز الفنى وليس مجلس الإدارة، وذلك بخلاف تطبيق لائحة العقوبات المادية على اللاعب بخصم جزء من مستحقاته وفقاً للائحة الداخلية.

جلسة بين كهربا ومرتضى منصور

ومن اخبار الزمالك اليوم 12-5-2016 ، يعقد محمود كهربا جلسة خاصة مع مرتضى منصور لمناقشته فى المذكرة المقدمة من جانب مجلس الإدارة ومواجهته بما هو منسوب إليه، خاصة أن البعض أبلغ رئيس الزمالك بأن اللاعب قام بالخطأ فى حق النادى ولم يتوقف الأمر على الاعتراض فقط وهو ما سيواجه به مرتضى منصور لاعب الفريق الكروى.

ومن المقرر أن تشهد جلسة مرتضى منصور مع محمود كهربا هدوء الأمور بشكل نسبى، وإن كان قرار الإيقاف سيظل سارياً وستكون مشاركة اللاعب فى المباريات القادمة وفقاً لطبيعة تعامله مع الموقف فى الأيام المقبلة، ففى حالة تقبله الوضع مثلما حدث مع بعض زملائه فى الفترة الماضية ستنتهى الأزمة سريعاً دون أى رواسب أخرى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status