التخطي إلى المحتوى
لكل المصرين .. نتيجة الصف الرابع الابتدائى 2016 الترم الثاني جميع المحافظات نتيجة الصف الرابع الابتدائى برقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الصف الرابع الابتدائى 2016 وهذه النتائج الخاصة بالترم الثاني لجميع المحافظات في مصر نتيجة الصف الرابع الابتدائى برقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم ، نقدم للطلاب وطالبات الصف الرابع ابتدائي في جميع المحافظات المصرية اخر اخبار اعلان نتيجة الصف الرابع ابتدائي اخر العام 2016، حيث يمكنكم معرفة نتيجة الصف الرابع ابتدائي الفصل الدراسي الثاني في محافظة القاهرة ٬ اسيوط٬ محافظة البحيرة ٬الاسماعيلية ٬ محافظة البحر الاحمر,الاقصر٬ دمياط ٬ الفيوم٬ جنوب سيناء ٬محافظة اسوان٬ محافظة سوهاج ٬ البحر الاحمر, محافظة الشرقية ٬محافظة الجيزة ٬ كفر الشيخ ٬ القليوبية, العريش ٬ قنا ٬ مطروح ٬ شمال سيناء٬ الوادي الجديد,السويس, محافظة الدقهلية,محافظة الغربية ٬المنوفية ٬ بني سويف ٬ المنيا٬ ٬ محافظة الاسكندرية٬ بورسعيد.

 نتيجة الصف الرابع الابتدائى 2016 الترم الثاني

وكان من الضروري أن يعرف كل أبنائنا البحثين عن نتيجة الصف الرابع الابتدائى 2016 أن هذا الصف هو أحد صفوف النقل فى مصر التعليم المصري, الذي لا يتوفر لة نتائج علي الإنترنت إلا أن السبيل الوحيد أمام هؤلاء الطلاب والطالبات هو الإستعلام عنها من خلال المدارس.
لكننا علي الأقل من نبأ مصر نتوقع وننتظر فى حال تم ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائى 2016 علي الإنترنت, وفى حال ظهورها هذا العام فإنك ولابد من أن تعرف المواقع التي ربما تظهر من خلالها, وهذة المواقع التي أظهرت نتائج الفصول الدراسية الأخري خلال الأعوام الماضية.

لكل المصرين خطوات الحصول على نتيجة الصف الرابع الابتدائى الترم الثاني 2016 :-

لمعرفة نتيجة نتيجة الصف الرابع الابتدائى الترم الثاني 2016  أضغط هنا :-
1- بعد الدخول على الرابط نضغط على نتيجة مراحل النقل للتعليم الاساسي كما موضح في الصورة التالية.

  1. ندخل في الخانة الاولى الرقم القومي للطالب، ثم في الخانة التانيه نختار المرحلة الصف الرابع الابتدائى، والخانة الثالثه نختار 2016، والخانة الرابعة نختار الفصل الدراسي الثاني أو اخر العام، ثم نضغط عرض النتيجة .

رابط أخر لمعرفة نتيجة الصف الرابع الابتدائى أضغط هنا

التعليقات

  1. السلام عليكم انا احمد شريف من محافظة القاهرة …………………………………………… ورقم الجلوس ……..

    :- 63

  2. انا احمد شريف من محافظة القاهرة …………………………………………… ورقم الجلوس ……..

    :- 63

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status