التخطي إلى المحتوى
يوتيوب العادي و تعرف على يوتيوب الاحمر youtube red و YouTube المميزات و الخصائص التي تميزه عن باقي الخدمات

حيث قام موقع اليوتيوب في خلال الاسبوع الماضي في مؤتمرا صحفيا حول اخر ما توصلت اليه اليوتيوب وكيفية العمل على التعرف على مشكلات العملاء ,وايضا التعرف على اراءهم ومقترحاتهم وكانت من اهم المشكلات التى لا تنقطع ابدا هى مشكلة الاعلانات المتواجدة باليوتيوب والبانرات الاعلانية .

وكانت ذالك فكرت بالعمل على انشاء موقع يوتيوب اخر يحتوى على كافة المميزات التى يريدها المستخدمين وهى ازالة الاعلانات تماما على الموقع, واطلق عليه youtube red ويمكن لمستخدمى الموقع الاستمتاع بمزايا عديدة نذكرها بالمقال مقابل عشرة دولار شهريا .

  • من اهم مميزات موقع يوتيوب الاحمر امكانية مشاهدة الفيديوهات على جهاز الاندرويد او جهاز ios الخاص بك لمدة ثلاثين يوما ,والاستمتاع بالخدمة المقدمة بشكل مميز .
  • من اهم المميزات ايضا عدم اجبارك على جوده فيديو انت لا تفضلها فانت لديك حرية الاختيار فى اختيار جودة الفيديو الخاصة بك سواء مرتفعه او قوية او منخفضة .
  • من المميزات ايضا انعدام الاعلانات بموقع يوتيوب الاحمر على عكس موقع اليوتيوب الذى يتم به الاعلانات والبانرات الاعلانية ,وتطبيقات اللاعاب بشكل طبيعى .
  • يمكن العمل على تشغيل الفيديوهات المخزنة على هاتفك  والاستمتاع اليها مع استخدام الموبيل الخاص بك بشكل طبيعى سواء كنت تقوم بتحميل برامج او مشاهدة ,وقراءة صحف عبر انترنت الموبيل, او التواصل مع اصدقائك بشكل داءم على الفيس بوك او تويتر .
  • انتاج المسلسلات والافلام الحصرية والتى تجهز حاليا لعرضها على يوتيوب الاحمر دون غيره من المواقع الاخرى, فيتم عرضها بشكل حصرى لمستخدمى الموقع مقابل عشرة دولار شهريا .

قد يكون ايضا هناك عائق بسيط عند اسخدان موقع اليوتيوب الاحمر وهو امكانية قيام مشغل الفيديو بوضع الاعلانات مباشرة بالافلام والمسلسلات ولا تستطيع موقع يوتيوب الاحمر ان يتخذ اى اجراءات بالرغم من انه مخالف لسياسات يوتيوب الاحمر .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats