التخطي إلى المحتوى
جثامين ضحايا الطائرة الروسية المنكوبة تصل اليوم الي البلاد

بعد ان تحدثنا كثيرر عن ازمة وقوع الطائرة الروسية فى سيناء اليوم وصل يوم الثانى من شهر نوفمبر لعام 2015 عدد من جثامين ضحايا الطائرة الروسية المنكوبة فى سيناء ، والتى كانت تقل عدد 224 راكبا لم ينجو منهم احدا قط ، هذا بالاضافة الى طاقم الطائرة وهو 7 افراد .

حيث ارسلت روسيا طائرة طوارئ روسية من اجل ان تقل الجثامين الى روسيا والتى نقلت حوالى 144 جثمان اليوم الى مطار مدينة سان بطرسبورج الروسية والتى كان من المفترض ان تصل الطائرة المنكوبة اليه .

وقد كان اليوم اهالى ضحايا الطائرة المنكوبة قد وصلوا الى مطار مدينة سان بطرسبورج منذ سماعهم بخبر فقدان الطائرة الروسية المنكوبة من اجل انتظار اية اخبار عن زويهم الذين كانوا يركبون هذه الطائرة بالاضافة الى ان الكثيرون منهم ممن يستطيعون السفر على نفقتهم الخاصة وصلوا الى شرم الشيخ من اجل التعرف على جثث زويهم .

ومن الاتجاه الروسي فقد تم تجهيز الفنادق المحيطة بمطار سان بطرسبورج فى روسيا من اجل استقبال اهالى الضحايا للطائرة المنكوبة .

ومن الاتجاه المصري فقد ساهم وزير السياحة المصري هشام زعزوع فى استقبال الوفود القادمة من روسيا سواء على مستوى الاهالى او على المستوى السياسي الرسمي من اجل مساندة روسيا فى هذه الكارثة الكبرى .

حيث كانت الطائرة الروسية المنكوبة باسم ايرباص 321 ، من طراز ” ايل 76″ ، وقد اختفت الطائرة من على شاشات الرادار فى شرم الشيخ بعد 23 دقيقة فقط من سقوطها الامر الذي جعل السلطات المصرية تعلن فورا عن اختفاء الطائرة حتى تم التاكد من انها تحطمت بالكامل ، وجارى التحقيق حتى الان للتاكد من اسباب سقوط الطائرة المنكوبة .

وايضا بعدها قامت السلطات المصرية بالتنقيب عن الجثث المفقودة والوصول اليها ونقلها لمشرحة زينهم والمستشفيات المختلفة حتى يتم نقلها الى روسيا قريبا .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status