التخطي إلى المحتوى
حريق العتبه اخر اخبار حريق الرويعي اليوم بالعتبة وعدم السيطرة على الحريق

حريق العتبه ونتاب معكم اليوم اخر اخبار حريق الرويعي اليوم بالعتبة الان نتعرف علي اخر الاخبار اليومية من اليوم السابع ، عدم السيطرة على الحريق ، اخر التفاصيل في حادث حريق الرويعي بالعتبة والذي حدث امس الأحد وللان تفشل الحماية المدنية في السيطرة على الحريق وانباء عن امتداد الحريق لمصنع جلود ووجود مواد سريعة الاشتعال تصعب مهمة رجال إطفاء فى السيطرة على حريق فندق العتبة .

وايضا امتدت النيران لمصنع جلود ومحل أحذية بداخل إحدى الحارات بجوار حريق عقار الأندلس بالرويعى التابع لمنطقة العتبة، ويقوم رجال القوات المسلحة بتتبع الأدخنة لمنع خطر امتداها لباقى العقارات المجاوة والمحلات والمخازن المتواجدة بالمكان.

حريق الرويعي بالعتبة ويعانى رجال الحماية المدنية بالقاهرة من التشوينات الضخمة المتواجدة بعقار فندق الأندلس، نظرا لوجود عشرات المخازن من البلاستيكات والأحذية والبويات والملابس، وبمجرد إخماد أجزاء معينة من المبنى تندلع النيران مرة أخرى بسبب وجود مواد سريعة الاشتعال داخل مبنى الفندق.

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة قد تلقت بلاغا من غرفة النجدة، باشتعال النيران فى فندق بمنطقة العتبة، وعلى الفور توجه اللواء جمال حلاوة، مساعد الوزير مدير الإدارة، وبصحبتهم سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ لمحاولة السيطرة على الحريق.

حريق العتبه اليوم

حريق الرويعي بالعتبة يعانى رجال الحماية المدنية بالقاهرة من التشوينات الضخمة المتواجدة بعقار فندق الأندلس، نظرا لوجود عشرات المخازن من البلاستيكات والأحذية والبويات والملابس، وبمجرد إخماد أجزاء معينة من المبنى تندلع النيران مرة أخرى بسبب وجود مواد سريعة الاشتعال داخل مبنى الفندق.

وكانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة قد تلقت بلاغا من غرفة النجدة، باشتعال النيران فى فندق بمنطقة العتبة، وعلى الفور توجه اللواء جمال حلاوة، مساعد الوزير مدير الإدارة، وبصحبتهم سيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ لمحاولة السيطرة على الحريق.

أصيب 4 أفراد من قوات الدفاع المدنى بالقاهرة، أثناء عمليات إخماد حريق عقارات الرويعى المشتعلة بمنطقة العتبة، وتم نقلهم إلى مستشفى الحسين الجامعى، وتبين أن إصاباتهم ما بين حروق وجروح واختناقات.

فيما ظهرت أدخنة كثيفة مرة أخرى جراء حريق عقارات العتبة، ويحاول رجال الإطفاء السيطرة على الحريق منعاً لوصول النيران لباقى العقارات المجاورة.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة بلاغاً من غرفة النجدة، باشتعال النيران فى فندق بالعتبة، وعلى الفور أمر اللواء جمال حلاوة، مساعد الوزير ومدير الإدارة، وبصحبتهم سيارات الإطفاء، لمحاولة السيطرة على الحريق.

أكد شهود عيان على حريق فندق منطقة الرويعى بالعتبة، أن الحريق اندلع فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، أسفل الفندق المكون من 6 طوابق، وتم إخلاء جميع النزلاء منه.

بينما أرجع عدد كبير من البائعين سبب الحريق، إلى إهمال مسئولى الفندق وعدم وجود سبل الحماية وعبوات الإطفاء اللازمة لتفادى أية حروق، ما أدى إلى سرعة امتداد النيران لباقى البيوت المجاورة للفندق والمحال التجارية بالمنطقة، وإتلاف العديد من البضائع التى تقدر بملاين الجنيهات، الموجودة فى المخازن والمحال المجاورة للفندق.

نمن ناحيته، قال أحمد فتحى 26 سنة بائع، إن السبب وراء الحريق يرجع إلى إدارة الفندق التى تكاسلت عن أداء واجبها من خلال العمل على توفير كافة سبل الحماية بالفندق، ما أدى إلى امتداد النيران إلى العقارات المجاورة، مضيفا أن بداية الحريق كانت أسفل الفندق بالطابق الأول للفندق وامتدت حتى التهمت السنة اللهب جميع فروشات البائعين بالمنطقة.

بينما اتهم الأهالى الباعة أصحاب الفروشات بالمنطقة بالتسبب فى الحريق لإهمالهم واستهتارهم بأرواح المواطنين، حيث أكد الشيح محمود أبو العنين مؤذن مسجد بالمنطقة بجوار الحريق، أن البائعين هم من تسببوا فى الحريق، وذلك بعد أن شبت النيران فى فروشات البائعين ولم يستطيعوا أن يسيطروا على النيران التى امتدت إلى باقى الفروشات المجاورة لها حتى امتدت النيران إلى باقى العقارات المجاورة لفندق بالاس الذى تمر تماما من الداخل واحتراق كافة محتوياته دون وقوع خسائر فى الأرواح.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status