التخطي إلى المحتوى
متي مباراة النصر والاهلي القادمة موعد النصر ضد الاهلي في نهائي كأس الملك 2016

متي مباراة النصر والاهلي القادمة نبا مصر تقدم كم موعد النصر ضد الاهلي في نهائي كأس الملك 2016 ، حيث أكدت مصادر مقربة من الاتحاد السعودي لكرة القدم , أن هناك تجاه لتقديم مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والتي كانت محددة نهاية شهر مايو الجاري، علي أن يُقام اللقاء الجمعة 20 مايو الموافق 13 من شهر شعبان , وذلك لخروج طرفي النهائي الأهلي والنصر من بطولة دوري أبطال آسيا .

هذا وسيواجه الأهلي طموحات النصر التي يرغب في إنهاء موسمه ببطولة كأس الملك تعويضاً للجماهير بعد الخروج من الآسيوية وفقدان لقب الدوري هذا الموسم، حدد الإتحاد السعودي لكرة القدم موعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2016، يوم الجمعة 20 مايو 2016 و الموافق 13 شعبان 1437 موعدا لنهائي البطولة بين الأهلي والنصر وذلك على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية .

متي مباراة النصر والاهلي القادمة

على الجانب الأخر نجح النصر فى إحراز فوز على الإتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف فى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وأحرز هدف الإتحاد سان مارتن فى الدقيقة 93، بينما أحرز أهداف النصر كلا من شايع شراحيلي فى الدقيقة 42، وأحرز أحمد الفريدي هدف فى الدقيقة 62، بينما نجح إبراهيم غالب فى إحراز هدف فى الدقيقة 70 .

ومن هنا تصبح مباراة نهائي كأس الملك السعودي بين كلا من النصر والأهلي فى نهائي البطولة والتى يحدد الإتحاد السعودي الجمعة قبل الأخيرة من شهر مايو وتحديدا يوم 20 مايو القادم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status