التخطي إلى المحتوى
اسماء ضحايا برنامج رامز بيلعب بالنار 2016 .. ضيوف برنامج رامز يلعب بالنار 2016

اسماء ضحايا برنامج رامز بيلعب بالنار 2016 من نبأ مصر اليوم نتعرف علي ضيوف برنامج رامز يلعب بالنار 2016 ، اسماء ضحايا برنامج رامز جلال “رامز بيلعب بالنار” في شهر رمضان 2016 حيث كشفت العديد من المصادر الصحفية عن تسريب أسماء الفنانين والنجوم ضحايا برنامج رامز جلال الجديد في المغرب رمضان 2016 “رامز بيلعب بالنار“، بعد أن كشف الخدعة بعضهم، حيث تقوم خدعة هذا العام في صورة خطيرة أصابت الضحايا بالرعب الشديد.
فوفقاً للمصادر، تقوم الفكرة على إحضار الضيف لتكريمه في فندق بالمغرب، ومن ثم وقوع انفجار في الفندق يؤدى إلى نشوب حريق شديد، وبعدها يحاول طاقم رامز جلال مساعدة الضحية في الصعود لأعلى البرج لإنقاذه بواسطة طائرة هليكوبتر بداخلها “رامز جلال”.

اسماء ضحايا برنامج رامز بيلعب بالنار 2016

أسماء ضحايا برنامج رامز جلال
– الفنان عمرو يوسف.
– الفنان أمير كرارة.

– الخليل كوميدي صاحب قناة الفيديوهات الشهيرة على اليوتيوب.
الفنانين الذين كشفوا الخدعة
للعام الثاني على التوالي تكشف الفنانة الإماراتية “أحلام” خدعة رامز جلال، وتنجو منه في اللحظات الأخيرة، لتكتب عبر حسابها على تويتر “كان غيرك أشطر”.
كذلك رفض الفنان المغربي “سعد المجرد” الظهور في البرنامج دون إبداء أسباب.
أما الإعلامية “حليمة بولند” فكما حدث في العام الماضي وأُلغي التسجيل بسبب حملها في الشهر الثامن، فوجئ طاقم البرنامج بأنها حامل هذا العام في شهورها الأولى، مما أدى إلى إلغاء حلقتها.
أول ضحية لبرنامج رامز بيلعب بالنار
أما عن أسم ضيف الحلقة الأولى من البرنامج فهو الفنان اللبناني “راغب علامة” الذي أعلن وقوعه في فخ “رامز جلال” للمرة الأولى بعد خمسين عاماً من المحاولة في الدار البيضاء بالمغرب، من خلال صورة نشرها تجمعه برامز عبر صفحته على الإنستجرام.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status