التخطي إلى المحتوى
اخبار الزمالك اليوم 8-5-2016 من يلا كوره ملخص اخبار فريق الزمالك اليوم الاحد زملك فانز تحديث خلال 24 ساعة

اخبار الزمالك اليوم 8-5-2016 من موقع يلا كوره تعرف ونتتابع معا اهم التفاصيل حول ملخص اخبار فريق الزمالك اليوم الاحد من موقع زملك فانز سيتم التحديث خلال 24 ساعة ،تعرفون على أهم انتقالات وصفقات الزمالك والعروض الجديدة في النادي الابيض, وننشرلكم اهم احداث ونتائج الفريق في الدوري المصري اليوم حيث يواصل الزمالك انتصاراته في الدوري بتغلبه على غزل المحلة 2-صفر في المرحلة السابعة والعشرين .

ننشرلكم جماهير وعشاق نادي الزمالك ومتابعي الدوري اخبار المصري تغطية شاملة ومباشرة اليوم الاحد 8 مايو 2016 مباشر الآن تتعرفون على أهم انتقالات وصفقات الزمالك والعروض الجديدة في النادي الابيض, وننشرلكم اهم احداث ونتائج الفريق في الدوري المصري اليوم حيث يواصل الزمالك انتصاراته في الدوري بتغلبه على غزل المحلة 2-صفر في المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة. كل هذا واكثر ستجدونة مباشر على موقعنا newsa للنقل لكم كافة اخبار نادي الزمالك العريق لحظة بلحظة.

اخبار الزمالك اليوم 8-5-2016

الزمالك يواصل انتصاراته في الدوري.

واصل الزمالك مسلسل انتصاراته في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، بتغلبه على غزل المحلة 2-صفر اليوم السبت في المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة.
ورفع الزمالك رصيده إلى 51 نقطة محققا فوزه الثالث على التوالي فيما توقف رصيد المحلة عند عشر نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير ليقترب بقوة نحو الهبوط.
ويدين الزمالك بالفضل في هذا الفوز للاعبيه إيمانويل مايوكا واحمد حمودي اللذان سجلا هدفي المباراة في الدقيقتين التاسعة و.66

اهداف مباراة الزمالك وغزل المحلة 2-0

رسالة عمر جابر لمجلس وجماهير الزمالك.

وجه عمر جابر، لاعب نادي الزمالك، الشكر إلى مجلس إدارة النادي الأبيض، بعد الموافقة على الاحتراف في فريق بازل السويسري، بداية من الموسم المقبل.
وتواجد عمر جابر في المقصورة الرئيسية لإستاد بتروسبورت، لحضور مباراة الزمالك وغزل المحلة، في الجولة 27 للدوري الممتاز، التي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين، وحرص اللاعب على توجيه الشكر إلى رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور.
وأكد عمر جابر في تصريحات صحفية، أنه سعيد بموافقة مجلس الزمالك، ويتمنى أن يكون وجهة مشرفة لنادي الزمالك، والكرة المصرية في الدوري السويسري.

راحة 24 ساعة بعد الفوز على المحلة.

قرر الجهاز الفنى للزمالك، منح لاعبي الفريق الأبيض راحة من تدريبات غدا الأحد، بعد خوض مباراة غزل المحلة فى الأسبوع الـ 27 للدوري الممتاز مساء اليوم والتى انتهى بفوز الأبيض بهدفين دون رد. من المقرر أن يعود لاعبو الزمالك للتدريبات بعد غد الاثنين المقبل، من أجل الاستعداد لمواجهة بتروجت فى الأسبوع الـ 28 للدوري.

الزمالك… ما حدث من كهربا عقب تغييره أمام المحلة.

عقب إسماعيل يوسف رئيس جهاز الكرة في نادي الزمالك والمتحدث الرسمي باسم النادي على ما بدر من محمود عبد المنعم “كهربا” عقب خروجه أمام غزل المحلة.
الزمالك فاز على المحلة بثنائية مقابل لاشيء في الجولة الـ27 من المباراة.
وشهدت المباراة خروج كهربا في الدقيقة 59 ليحل مصطفى فتحي بدلا منه، قبل أن يعبر اللاعب عن غضبه بسبب التغيير.
وقال إسماعيل يوسف: “ما حدث من كهربا (نرفزة ملعب) لا أكثر”.
وأضاف في تصريحات عقب المباراة “لا يوجد أي نية لتوقيع أي عقوبة على اللاعب”.
وأتم “غيرته ورغبته في مواصلة اللعب دائما هي سبب النرفزة ولا شيء أكثر من ذلك”.

مدرب المحلة: مشكلتنا كانت في إنهاء الهجمات.

يعتقد نبيل خروب المدير الفني لغزل المحلة أن فريقه فاجئ الزمالك في مباراة اليوم السبت في الجولة الـ27 من الدوري، رغم الخسارة بهدفين.
عقب المباراة: “لاعبو المحلة قدموا مباراة جيدة، ولكن كالعادة عانينا في اللمسة الأخيرة لإنهاء الهجمات. فالعقم التهديفي هي مشكلة المحلة منذ بداية الموسم”.
وأوضح “وصلنا كثيرا لمرمى الزمالك ولم ننجح في التسجيل، وكنا ندا قويا لهم واعتقد أن ظهورنا بهذا الأداء كان مفاجئا لهم”.
وأضاف “الزمالك تخيل أن المحلة الهابط سيؤدي لاعبوه باستهتار ويغلب عليهم الكسل”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats