التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلى والشباب القادمة اعرف متي مباريات اليوم 3/11/2015 دورى جميل والقنوات الناقلة الجولة السادسة

موعد مباراة الاهلى والشباب القادمة اعرف متي مباريات اليوم 3/11/2015 دورى جميل والقنوات الناقلة الجولة السادسة

موعد مباراة الاهلى والشباب اليوم متابعينا الكرام نتابع معكم اهم واخر الاخبار عن موعد مباراة الاهلى والشباب اليوم الثلاثاء 3/11/2015 فى دورى عبد اللطيف جميل السعودى للمحترفين حيث يلتقى الاخضر نظيرة فريق الشباب فى مباريات الجولة السادسة دورى جميل للمحترفين ومن خلال هذا السياق نرصد لكم موعد مباراة الاهلى والشباب اليوم فى دورى جميل السعودى.

حيث من المقرر ان يكون موعد مباراة الاهلى والشباب 3 نوفمبر 2015، واما عن تفاصيل موعد مباراة الاهلى والشباب اليوم الثلاثاء سنقدمة لكم من خلال هذا التقرير عبر السطور القليلة القادمة فتابعوا معنا.

وفى نفس السياق وقبل ان نقدم لكم موعد وتوقيت مباراة الاهلى والشباب اليوم الثلاثاء 3/11/2015 فى دورى جميل للمحترفين فقد واصل فريق الأهلي تحطيم رقمه القياسي دون خسارة في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بوصوله إلى المباراة رقم (39) دون خسارة حيث ترجع الخسارة الأخيرة له في الجولة (18) من موسم 2013-2014م .

وتصدر فريق الأهلي الدوري السعودي للمحترفين أمس عن طريق بوابة فريق نجران بهدف وحيد الذي تغلب عليه بصعوبة مع نهاية الجولة الخامسة من المسابقة ليضع الفريق أقدامه بالمركز الأول برصيد 13 نقطة ، فيما مازال نجران يقبع في المركز الأخير بنقطة وحيدة . فيما تمكن فريق الاتحاد من إبعاد ضيفه الهلال من صدارة الترتيب بعد أن تغلب عليه بنتيجة (4 – 3) ليصعد الاتحاد لمركز الوصافة برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن الهلال الثالث الذي يملك 12 نقطة أيضاً، وبتعادل سلبي مع مضيفه الفتح تراجع الشباب للمركز الرابع برصيد 11 نقطة في ما تراجع الفتح للمركز الثامن برصيد 6 نقاط.

واستمر التعاون في المركز الخامس بـ8 نقاط بعد تعادل إيجابي (1-1) مع الخليج الذي استمر أيضاً في المركز العاشر برصيد 5 نقاط، وتقدم النصر للمركز السادس بـ8 نقاط وبفارق الأهداف عن التعاون بعد أن تجاوز مضيفه الوحدة ( 2-0) فيما تراجع الوحدة للمركز الثالث عشر برصيد نقطتين فقط، وصعد الفيصلي للمركز السابع بـ(7) نقاط بعد أن كسب ضيفه هجر بنتيجة (3-1) واستقر هجر في المركز الحادي عشر على نقطتيه السابقتين، وأخيراً بهدف بالخطأ من كل جانب انتهت مباراة القادسية والرائد بالتعادل الإيجابي ليستمر القادسية في المركز التاسع برصيد (5) نقاط فيما تقدم الرائد للمركز الثاني عشر برصيد (نقطتين).

من المقرر ان يكون موعد مباراة الاهلى والشباب مساء اليوم الثلاثاء 3/11/2015 فى دورى جميل للمحترفين فى تمام الساعة 7:30 مساءا بتوقيت مصر وفى تمام الساعة 8:30 مساءا بتوقيت السعودية وستنقل المباراة اون لاين مجموعة قنوات ام بى سى برو سبورت الناقل الحصرى لمباريات الدورى السعودى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats