التخطي إلى المحتوى
فاتورة التليفون الارضي المصرية للاتصالات لشهر مايو 2016 .. billing تفاصيل عرض الانترنت المنزلي الجديد من اتصالات مصر 2016

فاتورة التليفون الارضي المصرية للاتصالات لشهر مايو 2016 حيث نتعرف علي تفاصيل عرض الانترنت المنزلي الجديد من اتصالات مصر 2016 ، ننشر الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي “المنزلي” لشهر مايو 2016 , تفاصيل عرض الانترنت المنزلي الجديد من اتصالات مصر 2016 ، ففي اطار الخطة الجديدة التي تنتهجها الشركة المصرية للاتصالات ، وصولا إلي تحقيق أعلي مستويات الرضا والقبول لدي قطاع عريض من مستخدمي الخدمات الالكترونية للشركة ، طرحت المصرية للاتصالات ، ميزة جديدة ، يمكن من خلالها الوصول الي قيمة فاتورة التليفون المنزلي لشهر 5/2016 ، وذلك من خلال زيارة الموقع الالكتروني للشركة.

وقد تعد ميزة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي المنزلي ، أحد أهم الميزات التي طرحتها الشركة خلال الفترة الحالية ، فقد أصبح الان بالإمكان الاطلاع علي قيمة استهلاك المكالمات المحلية والدولية ، وقيمة خدمات الانترنت ، دون الحاجة إلي الذهاب للسنترالات التابعة للشركة ، وتضييع الوقت والمجهود ، من اجل معرفة قيمة فاتورة التليفون الارضي .

كما طرحت الشركة المصرية للاتصالات ميزة أكثر أهمية ، يمكن من خلالها سداد قيمة استهلاك المكالمات الشهرية ، سواء عن طريق الدفع الالكتروني ، خصما من حسابات العملاء بالبنوك ، أو عن طريق الفيزا كارد ، وهو ما لاقي قبولا وارتياحا عاما بين جموع مستخدمي خدمات الشركة المصرية للاتصالات .

فاتورة التليفون الارضي المصرية للاتصالات لشهر مايو 2016

ويمكن التعرف علي قيمة فاتورة التليفون الأرضي المنزلي لشهر مايو 2016 ، من خلال الدخول الي الموقع الالكتروني للشركة المصرية للاتصالات ، والحصول علي بيان تفصيلي بقيمة المكالمات والخدمات الأخري ، ويتم الوصول الي رابط موقع المصرية للاتصالات بالضغط هنــا ، والاستعلام بالاسم ورقم التليفون أو برقم الحساب .

ومن جانبها أعلنت شركة الاتصالات المصرية عن واحدة من أحدث حملاتها الجديدة، التي تحمل خطة جديدة لأسعار وسرعات خط الإنترنت المنزلي ADSL  لجميع عملائها السابقين والجدد .

وقد أضافت أنه بإمكان العملاء الاشتراك بإحدى الباقات المعلن عنها من قبل الشركة حسب الأسعار الجديدة بالإضافة للحصول على راوتر مجاني، كما أشارت إلى أنه بإمكان المشتركين السابقين زيادة أو خفض للسرعات الحالية لديهم، والتمتع بالحملة وأسعارها.

وجاءت باقة أسعار و سرعات الانترنت الجديدة كالآتي: سرعة 2 ميجا بـ 110 جنيهات ، سرعة 4 ميجا بـ 160 جنيها.

وأوضحت شركة الاتصالات المصرية أن هذه الأسعار والسرعات الجديدة خاصة بالخطوط الأرضية فقط، على أن لا تشمل الإنترنت على المحمول، والعرض ساري إلى فترة محدودة.

في حالة تعثر الوصوول الي موقع الشركة المصرية للاتصالات من خلال الرابط المتوفر بالموضوع ، اترك رسالتك لنا وسيتم تحويلها فورا لقسم التقنية بموقعنا نبأ مصر ، لدراسة المشكلة وايجاد أبسط الحلول .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats