التخطي إلى المحتوى
اخبار الزمالك اليوم الخميس الموافق 5-5-2016 صفقات نادي الزمالك والمستجدات الخاصة بفريق الزمالك

اخبار الزمالك اليوم الخميس الموافق 5-5-2016 ، حيث نتعرف علي صفقات نادي الزمالك الجديدة والمستجدات الخاصة بفريق الزمالك نيوز ، صفقة الزمالك لإحتراف عمر جابر، أهداف مباراة الزمالك مع طلائع الجيش، حسن يتلقى رسالة تهديد من منصور.

اخبار الزمالك اليوم .. صفقة الزمالك لإحتراف عمر جابر

قد حددت إدارة نادي الزمالك أنها وضعت شروط من أجل الصفقة التي عقدتها مع نادي بازل السويسري، وذلك من أجل إحتراف اللاعب “عمر جابر” وذلك في العطلة الصيفية، وقد حدد نادي بازل السويسري مبلغ مليون وخمسمائة ألف يورو بينما تمسك نادي الزمالك بتحديد مبلغ أزيد من أجل اللاعب عمر جابر وهو زيادة مائة ألف يورو على العرض المقدم ليصبح المبلغ الإجمالي مليون وستمائة ألف يورو وقد حدد نادي الزمالك أنه لن يقبل بتقسيط المبلغ لإتمام الصفقة.

اخبار الزمالك اليوم .. أهداف مباراة الزمالك مع طلائع الجيش

حيث التقى فريق نادي الزمالك مع فريق طلائع الجيش في المباراة الحاسمة التي فاز فيها فريق الزمالك، على فريق طلائع الجيش وذلك في بطولة دوري المصري الممتاز وذلك بنتيجة “2-1” وذلك على إستاد بتروسبورت وكانت هذه هي ثاني مباراة يفوز فيها نادي الزمالك في بطولة الدوري المصري، وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري وزاد رصيد نقاطه إلى 48 نقطة.

الجدير بالذكر أن اللاعب “كهربا” هو من أحرز أول أهداف مباراة الزمالك وذلك في غضون الدقيقة 43 من المباراة، بينما قام اللاعب “مايوكا” بإحراز الهدف الثاني في عمر المباراة وذلك في الدقيقة 60.

اخبار الزمالك اليوم .. حسن يتلقى رسالة تهديد من منصور

وقد قام أحمد حسن لاعب  النادي الأهلي أثناء تواجده في الأستديو التحليلي لمباراة غزل المحلة، بأنه تلقى الكثير من التهديدات الصريحة من رئيس نادي الزمالك “المستشار مرتضى منصور” وذلك بسبب كثرة إنتقادات حسن لفريق نادي الزمالك وتشكيلاته وصرح في لقائه أنه سوف يقوم بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية وفقاً للرسالة التي تم إرسالها على هاتفه المحمول.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status