التخطي إلى المحتوى
أبشر الجوازات تسجيل الدخول “وزارة الداخلية” توثيق ملكية أرقام الجوال لمستخدمي برنامج أبشر

أبشر الجوازات تسجيل الدخول نتعرف علي الدخول من خلال الموقع الرسمي وزارة الداخلية توثيق ملكية أرقام الجوال لمستخدمي برنامج أبشر ، حيث تبدأ وزارة الداخلية السعودية ملكية أرقام الجوال عبر بوابة أبشر ، حيث ينتظر 6 ملايين مستخدم لنظام ابشر توثيق البصمة اليوم مع العلم انه قد تم تفعيل خدمة توثيق ملكية أرقام الجوال لمستخدمي أبشر .

وقد يشير مركز المعلومات الوطني انه يحرص على راحة المواطن والمقيم بالسعودية وانه اصدر الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الاسبوع الماضي ، توجيها لمركز المعلومات الوطني بوزارة الداخلية بالعمل على إيجاد آليات لتمكين المواطنين والمقيمين من توثيق ملكيتهم لشرائح الاتصالات والبيانات الخاصة بهم بنوعيها المفوترة ومسبقة الدفع، وذلك دون الحاجة لزيارة مكاتب شركات الاتصالات .

وايضا من اهم مزايا خدمة توثيق ابشر ، انه سيتمكن المواطنين والمقيمين في السعودية توثيق ملكيتهم لشرائح الإتصالات والبيانات سواء أكانت مفوترة أم مسبقة الدفع وبسهولة بدون الحاجة لزيارة شركات الإتصالات والوقوع في الإزدحام الشديد ، فقد نجح نظام “أبشر” التابع لوزارة الداخلية في استقطاب نحو 6 ملايين مستخدم مفعل في السعودية.

كما ويمكن لعملاء أبشر بدءاً من الغد تأكيد ملكيتهم بواسطة موقع الخدمة على الإنترنت حيث تمر العملية بمراحل بسيطة بدءاً من تسجيل الدخول إلى بوابة أبشر بعدها اختيار خدمة وثّق وإدخال رقم الهاتف وشركة الاتصالات بعدها يظهر لك تأكيد طلب التوثيق وإرساله.

أبشر الجوازات تسجيل الدخول

وكان الجدير ذكره هنا انه ينص الإعلان الخاص بالخدمة أن لا يتجاوز مجموع الشرائح الموثقة من نوع مسبق الدفع لكل مشترك العشر شرائح. ويتم إرسال طلبات التوثيق إلكترونيات لشركات الإتصالات، وبعد إتمام التوثيق يتلقى المشترك رسالة نصية قصيرة تثبت ذلك بكل الأحوال يمكن للمشترك الإطلاع على بيانات طلباته المرسلة من خلال خيار “الإطلاع على حالة طلبات التوثيق” ولن يحتاج المشترك زيارة مكاتب شركات الإتصالات إلا في حالات خاصة جداً.

وهنا في موقع نبأ مصر ضمن اهتماماتنا اليومية للمواطن السعودي ، حيث ننشر رابط الدخول الى بوابة ابشر على الانترنت وسيمكن للمشتركين الذين لا يمكن قراءة بصمات أصابعهم لسبب ما تأكيد أرقامهم عبر خدمة أبشر.
يمكنك الدخول إلى بوابة أبشر من خلال الموقع الإلكتروني التالي: www.moi.gov.sa

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status