التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة لوكوموتيف طشقند والنصر الإماراتي اليوم الاربعاء 4/5/2016 في دوري أبطال أسيا

موعد مباراة لوكوموتيف طشقند والنصر الإماراتي اليوم الاربعاء 4/5/2016 هذه المباراة ضمن مباريات اليوم في دوري أبطال أسيا ، آخر مباريات الفريق في دوري المجموعات لدوري أبطال أسيا ، وستقام المباراة اليوم الاربعاء 4 مايو 2016 وستكون في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مصر اما توقيت السعودية ستكون الساعة 18:00 ، وايضا المباراة ضمن مباريات اليوم.

حيث تقرر ان تُغادر بعثة نادي النصر الإماراتي غداً الاثنين متجهة إلى طشقند بأوزبكستان لخوض خوض آخر مباريات الفريق في دوري المجموعات لدوري أبطال أسيا أمام فريق لوكوموتيف، في مباراة ستحدد الفريقين الصاعدين إلى دور الـ16.

وقد وقع إختيار الجهاز الفني للنصر على 23 لاعباً للسفر من أجل خوض اللقاء المصيري، وهم مبارك سعيد، سالم صالح، خالد جلال، طارق أحمد، محمود خميس، لينمار، جيريس كيمبو، لويس خمينيز، بيتروبيا، أحمد شمبيه، عامر مبارك، جاسم يعقوب، احمد إبراهيم، مسعود سلميان، أحمد خميس، عصام ضاحي، عبد الله إسماعيل، إبراهيم عيسى، خليفة مبارك، حسين عباس، إبراهيم عباس، راشد محمد وناصر علي.

موعد مباراة لوكوموتيف طشقند والنصر الإماراتي

وايضا يترأس بعثة الفريق الإماراتي عبد الله بن طوق، وتضم إضافة الجهاز الإداري برئاسة خالد عبيد مدير الفريق، والجهاز الفني بقيادة إيفان يوفانوفيتش، والجهاز الطبي بقيادة الدكتور مسيمو مانارا.

يُذكر ان فريق لوكوموتيف يحتل صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، مقابل 8 نقاط للنصر، ويحتاج الفريقين إلى التعادل من أجل الصعود سوياً إلى دور الـ 16 في البطولة، بعد أن كانا قد تعادلا في لقاء الذهاب 1-1 في دبي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats