التخطي إلى المحتوى
عودة ريهام سعيد بالفيديو اعتذار في حلقة ريهام سعيد امس على الهواء بعد عودة ريهام سعيد في صبايا الخير

عودة ريهام سعيد في البرنامج صبايا الخير امس الاثنين بالفيديو اعتذار في حلقة ريهام سعيد امس على الهواء بعد عودة ريهام سعيد ، أسدل الستار على أزمة الإعلامية ريهام سعيد، بعد عودتها أمس لبرنامجها “صبايا الخير”، على قناة النهار، بعد غياب عن الشاشة لمدة 6 شهور، حيث أعلنت ريهام اعتذارها للجمهور عما بدر منها فى قضية فتاة المول، كذلك أصدرت قناة النهار بيانا صحفيا.

عودة ريهام سعيد

ورغم غياب ريهام سعيد عن الشاشة لمدة 6 شهور، والهجوم الشديد الذى تعرضت له بعد أزمة فتاة المول، إلا أن هناك حالة من التعاطف معها وتحديدا من جمهور برنامجها من ربات البيوت والمستفيدين من الحملات الخيرية والعلاجية التى يقوم بها البرنامج.

ريهام سعيد أكدت أنها كانت لا بد أن تعتذر لجمهورها بعد الأزمة، وأنها عوقبت بالفعل بعد توقف البرنامج 6 أشهر، وقالت فى برنامجها ولو ناس شايفة إن أنا محتاجة أتعاقب، أنا اتعاقبت، وقعدنا 6 أشهر فى البيت”، وأكيد كل واحد غلط فى حياته، وناس غلطته وهو مش غلطان”.

 بالفيديو اعتذار في حلقة ريهام سعيد امس

ويرى البعض أن المدة التى غابت فيها ريهام سعيد عن الشاشة كانت أكبر مما ينبغى، فالبرنامج يحظى بمتابعة كبيرة ونسبة مشاهدة عالية، وفقا للإحصائيات الرسمية، ولا سيما بعد اعتذارها عن خطئها، إلا أن الهجوم الشديد الذى حظى به البرنامج على صفحات السوشيال ميديا هو ما تسبب فى ذلك.

وقف البرنامج لمدة 6 شهور تسبب فى عجزه عن علاج العشرات من الأطفال المرضى، حيث تسبب البرنامج وقت عرضه فى علاج أطفال مريضة بأمراض القلب، وغيرها من الأمراض، حيث قالت ريهام فى برنامجها “اتأسف للناس المرضى اللى أهلهم بيبكوا عليهم لأنهم ماتوا، والأطفال الكثير اللى راحوا، أطفال كثير ماتت بسبب وقف البرنامج والتأخر على العمليات، ودول فعلا اللى محتاجين الاعتذار ودول فعلا اللى أنا بعتذرلهم من قلبى وأبوس رجليهم”.

إذا كان لدى البعض شك أن عودة البرنامج سببها هو إعادة الرعاة والإعلانات، ولا سيما أنها كانت كبيرة، فإن قناة النهار قطعت هذا الشك باليقين، حيث أعلنت فى بيان صادر لها أن عودة البرنامج ستكون لأداء دوره الخيرى والإنسانى والوطنى، والتخصص فيه على أن يكون ذلك بدون أى إعلانات أو رعاة للبرنامج لأجل غير مسمى، وأن يكون هدف البرنامج الرئيسى هو تكثيف الأعمال الخيرية والإنسانية والوطنية ومراعاتها دون أدنى أهداف تجارية.

لم تنساق قناة النهار لحملات الضغط والهجوم من السويشيال ميديا عليها وعلى برنامج “صبايا الخير”، حيث تعاملت مع الأزمة بحرفية شديدة، بداية من وقف البرنامج احتراما للمشاهدين، ثم التنسيق مع ريهام فى كيفية العودة، وبعدها عودة ريهام دون رعاة، لتثبت القناة أن لديها رؤية فى كيفية “إدارة الأزمات”، والتعامل معها باحترافية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status