التخطي إلى المحتوى
توقيت و موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الثلاثاء 3/5/2016 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

الان نتعرف علي توقيت و موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش اليوم الثلاثاء 3/5/2016 وايضا نتابع معا علي نبأ مصر القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري وهي مباراة ستكون من العيار الثقيل غدا تابع معا في هذا الموضوع ايضا يلا كورة .. اخبار الزمالك اليوم 3 مايو 2016 “اخبار نادى الزمالك” تعرف علي الجهاز الفني الجديد للزمالك ، ونتعرف علي اهم التفاصيل حول مباريات اليوم من نبأ مصر .

موعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

اولا نتعرف علي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش يوم الثلاثاء قناة الحياة 2 ، قناة أون تي في ، قناة النيل سبورت , موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش يوم الثلاثاء في تمام الساعة 20:30 حسب توقيت القاهرة ، في تمام الساعة 21:30 حسب توقيت السعودية ، في تمام الساعة 21:30 حسب توقيت فلسطين ، في تمام الساعة 22:30 حسب توقيت الامارات.

وقد تقام مباراة الزمالك وطلائع الجيش على ارض استاد بتروسبورت في تمام الساعة 20:30 حسب توقيت القاهرة، حيث يدخل النادي الأبيض التحدي وهو صاحب المركز الثاني برصيد 45 نقطة والتى حصل عليها الزمالك بعد خوض 24 مباراة تمكن من خلالها الفوز بـ 13 مباراة والتعادل في 6 مباريات، بينما تعرض الفريق للخسارة المؤلمة خلال الدوري في 5 مباريات والتي كان آخرها الخسارة امام الاسماعيلي بهدف مقابل لا شئ يوم الاثنين 4 أبريل 2016.

و من المتوقع ايضا ان تكون تشكيلة مباراة الزمالك وطلائع الجيش المتوقعة على النحو الآتي، يتقدم حراسة شباك الزمالك الحارس محمود جنش، في خط الدفاع من الناحية اليسرى أحمد دويدار وحمادة طلبة ومن الناحية اليمنى محمد كوفي وحازم امام، بينما في خط الوسط أحمد توفيق ومعروف يوسف على اليسار ومحمد ابرهيم وأحمد حمودي على اليمين، ويتقدم ف رأس الحربة مايوكا وكهربا.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status