التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم الظلام لابن سيرين .. رؤية الظلام في الحلم 2016

تفسير حلم الظلام لابن سيرين نتابع معكم تفسير الاحلام علي موقع نبأ مصر رؤية الظلام في الحلم 2016 , ظلام إذا حلمت بالظلام يخيم عليك في رحلة فهذا تحذير بالمرض مقابل أي عمل تقوم به، ما لم تشع الشمس من خلال الظلام قبل أنت تنتهي الرحلة، ومن ثم سوف تتغلب على الأخطاء. إذا فقدت صديقك أو طفلاً في الظلام فإن هذا ينبئ بعدة ثورات انفعالية تشتعل. حاول أن تبقى تحت السيطرة بعد الحلم بالظلام لأن مشاكل في العمل والحب سوف تزعجك.

تفسير حلم الظلام لابن سيرين

ان رؤية الظلام او الظلمة والعتمة او الظلم في الحلم او المنام هو من الرؤى التي لا تبشر بالخير , فالظلمة او الظلام في المنام تدل على الضلالة والبعد عن الدين والتفريط في الطاعات والافراط في المعاصي , فمن رأى في المنام انه يخرج من الظلام او العتمة الى النور والضياء فذلك يفسر بانه يدخل الاسلام ان كان كافرا , وان كان من اصحاب المعاصي فانه يتوب الى الله توبة نصوحا , وان كان صاحب الرؤيا مسجونا او محبوسا فانه ينجو من السجن , والظلمة او الظلام والعتمة يدل على الظلم وكلما اشتدت الظلمة اشتد الظلم , ومن رأى انه يدخل الى الظلام او الظلمة فانه يكون ظالم ويظلم غيره من البشر , ومن رأى الظلمة ايضا في المنام فهي دلالة على ظلمة القلب والبصر والجوارح , وربما دلت على محبة السمر وغلبة السوداء.

اما رؤية الظلم في المنام واستشعاره في الحلم فيه دلالة على تعجيل الدمار وخراب الديار , ويدل كذلك على عفو الله تعالى , وقيل في هذا الرؤيا انه تدل على الفقر اذا كان صاحب الرؤيا غنيا , ومن رأى في المنام انه ظالم لشخص من الناس وان المظلوم يدعوا عليه في المنام فانه معرض لعقوبة الهية فاليرد المظالم بأسرع وقت والله اعلم , ومن رأى انه مظلوم في المنام ويدعو على الظالم فانه يظفر بالنصر على ظالمه , وان النصر سيكون على الطغيان .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status