التخطي إلى المحتوى
وظائف خالية في مصر وظائف مدينة توشكى الجديدة الشروط والأوراق المطلوبة لوظائف حكومية في وزارة الإسكان

وظائف خالية قس مصر الان من ضمن اهم الوظائف التي اعلنت عنها الحكومة المصرية وظائف مدينة توشكى الجديدة نتعرف معا علي الشروط والأوراق المطلوبة لوظائف حكومية جديدة وكيفية التقديم ، حيث أعلنت اليوم وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن توافر أكبر فرص عمل مميزة داخل مدينة توشكى الجديدة.

وظائف خالية جديدة من الحكومة المصرية في مدينة توشكى الجديدة وتتمثل في حاجتها إلى مدير عام تنمية وإدارة المجتمع العمرانى الجديد من أجل العمل فوراً ولكن من شروط الوظائف الجديدة شروط محددة وسنتعرف عليها في اسفل الموضوع .

الشروط في وظائف مدينة توشكى الجديدة

الحصول على مؤهل عالي مناسب ، الحصول على تقدير مقبول فأعلى ، ااجتياز البرامج التدريبية اللازمة ، اإجادة إحدى اللغات الأجنبية ، اإجادة التعامل مع الحاسب الآلي ، االقدرة على القيادة والتوجيه ووضع الخطط والبرامج ومتابعتها ، اتوافر الخبرة السابقة في المجال الحكومي .

والي لراغبين في التقديم للعمل بوظائف مدينة توشكى الجديدة يرجى تقديم الطلبات باليد باسم السيد الدكتور محاسب / نائب رئيس الهيئة لقطاع الشئون المالية والإدارية وذلك عل العنوان 1 ميدان الحرية إمتداد محور 26 يوليو مدخل 2مدينه الشيخ زايد.

وظائف خالية في مصر وظائف مدينة توشكى الجديدة الشروط والأوراق المطلوبة لوظائف حكومية في وزارة الإسكان

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status