التخطي إلى المحتوى
تعيين احمد الشقيري وزير التعليم الجديد بعد اقالة احمد العيسي .. تعرف على سبب اعفاء وزير التعليم السابق احمد العيسي

تعيين احمد الشقيري وزير التعليم الجديد بعد اقالة احمد العيسي ومن نبأ مصر حيث تعرف على سبب اعفاء وزير التعليم السابق احمد العيسي ، حقيقة اقالة احمد العيسي وزير التعليم السعودي ، اعفاء وزير التعليم السعودي وتعيين احمد الشقيري وزير التعليم، هذه الانباء التي انتشرت حديثا على شبكة مواقع التواصل خاصة موقع تويتر ، حيث واصل نشطاء تويتر إثارة الجدل حول ماهية وزير التعليم الجديد، وكثرة الأخبار عن إقالة واعفاء احمد العيسي وزير التعليم من منصبه وتعين وزير جديد.

و قد دشن نشطاء تويتر هاشتاغ #احمدالشقيريوزير_التعليم ، يفيد بإعفاء أحمد العيسي وزير التعليم السعودي من منصبه، لكن في النهاية تبين أنها مجرد شائعات لا أكثر، وقد كانت امنيات بعض الشباب الذي تمنوا إقالة العيسي وتعين وزير جديد.

احمد الشقيري وزير التعليم الجديد

وقد ظهر هاشتاغ جديد يحمل إسم (احمد الشقيري وزير التعليم)، وقد عبر المغردون عن تأيدهم لهذه الفكرة، وأكدوا أنه الرجل المناسب في المكان المناسب.

بينما قال مغردون أن وزير السياحة تناسبه أكثر من وزير التعليم، إلا أن المغردون أجمعوا علي أنه إذا ما عين وزيرا للتعليم ستكون هذه خطوة إيجابية لأن فعله يسبق قوله علي حد قول نشطاء تويتر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status