التخطي إلى المحتوى
عماد متعب يسجل للاهلي في تروجيت 1-0 اليوم الاحد الاهلي اول الدوري المصري

اليوم أنقذ اللاعب الكبير عماد متعب مهاجم النادي الأهلي فريقه من السقوط في فخ التعادل أمام بتروجيت، وكان في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، الأحد، في الجولة الثالثة من الدوري المصري وفاز الأهلي بالمباراة بهدف دون رد في المباراة التي استمر فيها التعادل السلبي قائما حتى الدقيقة الأخيرة من اللقاء، قبل أن ينجح متعب في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 91 من عمر المواجهة.

وبهذه النتيجة يكون رصيد الأهلي قد ارتفع إلى النقطة التاسعة ليتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، فيما تجمد رصيد بتروجيت عند ثلاث نقاط في المركز العاشر بالترتيب.

الشوط الأول اليوم بين الاهلي وبتروجت :

بداية المباراة جاءت هادئة من كلا الفريقين، حيث لم ينجح كلاهما في الوصول لمرمى الآخر لمدة 14 دقيقة، حيث انحصر اللعب خلال تلك الفترة في منطقة وسط الملعب.

وشهدت الدقيقة 15 الخطورة الأولى للأهلي خلال المواجهة، عند طريق كرة عرضية أرسلها أحمد فتحي لوليد سليمان، الذي مررها لعبد الله السعيد ليصوبها مباشرة لكنها ترتد من أقدام المدافعين.

ورد بتروجيت في الدقيقة 20 عن طريق كرة ارتدت من أحمد حجازي مدافع الأهلي، الذي وضع الكرة أمام محمد رجب ليسددها من داخل منطقة الجزاء فوق عارضة مرمى شريف إكرامي.

وصوب صالح جمعة كرة صاروخية في الدقيقة 32 من خارج منطقة الجزاء، لكن الحارس محمد الشناوي لاعب بتروجيت استطاع أن يتصدى للكرة ليحمي شباكه من الإصابة الأولى.

ومرر أسامة محمد ظهير بتروجيت كرة عرضية في الدقيقة 38 داخل منطقة جزاء الأهلي، ظهر خلالها عدم التفاهم بين الثنائي أحمد حجازي وشريف إكرامي، لكن الكرة مرت بسلام على الشباك الحمراء.

وشهدت الدقيقة 45 تصويبة صاروخية من أحمد فتحي مرت بجانب القائم الأيمن للشناوي بقليل، حيث كانت أقرب كرات الأهلي لإدراك هدف التقدم، قبل أن يطلق محمد فاروق صافرة نهاية الشوط مباشرة.

الشوط الثاني اليوم بين الاهلي وبتروجت :

بدأ الأهلي النصف الثاني من المباراة بإجراء تبديل بدخول اللاعب رمضان صبحي بدلاً من رمضان صبحي، حيث يهدف جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق تنشيط الجبهة الهجومية.

وسيطر بتروجيت على مجريات اللعب في الدقائق الأولى من الشوط الثاني للمواجهة، حيث اعتمد الفريق على الكرات العرضية التي شكلت قلق لدفاع الأهلي دون خطورة حقيقة على المرمى.

وجاءت الدقيقة 57 لتشهد إنطلاقة سريعة للغاية من محمد رجب حيث فشل أحمد حجازي في اللحاق به، ليصوب مهاجم بتروجيت الكرة التي أنقذها شريف إكرامي مانعاً إياها من الدخول للمرمى.

ودفع بيسيرو بالظهير الشاب محمد هاني بدلاُ من أحمد فتحي الذي تعرض لإصابة بشد خلال المباراة، حيث لم يعد اللاعب قادراً على استكمال المباراة.

وجاءت الدقيقة 80 لتشهد تصويبة قوية من مؤمن زكريا من داخل منطقة الجزاء، لكن محمد الشناوي نجح في التصدي لها بنجاح، قبل ثوان من دخول عماد متعب إلى الملعب بدلاً من وليد سليمان.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status