التخطي إلى المحتوى
نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 2016 قرعة الحج التابعة لوزارة التضامن كل محافظات مصر

نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 2016 ، حيث نقدم لكم قرعة الحج التابعة لوزارة التضامن كل محافظات مصر ، على الرغم من ترقب ما يزيد عن 100 الف متقدم الي نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 2016 ، التى اعلنت وزارة التضامن عن ظهورها اليوم ، الا ان وزير التضامن ”الدكتور غادة والى”  و قد اكدت اليوم على انه سوف يتم ارجاء الاعلان عن نتيجة قرعة حج الجمعيات لحين انتهائها من اجتماع مجلس الوزراء .

من الجدير بالذكر ان وزارة التضامن قد اعلنت بالفترة الماضية عن قرعة حج لعام 2016 ، وبناءاً على ذلك تقدم ما يزيد عن 100 الف متقدم باوراقهم على موقع بوابة الحج الالكترونية و المديريات ، واكدت الوزارة على انها سوف تقوم بتشكيل لجنة لفحص اوراق المتقدمين للقرعة و مطابقتهم للشروط التى تم تحديدها بالقرعة .

قرعة حج الجمعيات الاهلية 2016

وقد اكدت وزير التضامن ” الدكتور غادة والى ” على انه سوف يتم اختيار 10 الاف حاج فقط من ضمن اجمالى عدد المتقدمين ، وان اولوية الاختيار بالقرعة سوف تكون لمن لم يقم بفريضة الحج باخر 5 سنوات ، فضلا على ان من ينطبق عليه الشروط فقط هو من سيدخل بالقرعة الالكترونية لحج الجمعيات الاهلية .

واشارت الى انه سوف يتم الاعلان عن نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 2016 بكافة المحافظات بآن واحد ، وانه سوف يتم رفع النتيجة على موقع وزارة التضامن الاجتماعى بقسم خدمات الحجاج ، حيث سيتمكن المتقدمين من التعرف على نتائجهم عبر الدخول على الموقع والاستعلام عن اسمائهم .

وذلك بالاضافة الى انه سوف يتم عقب اعلان النتيجة بموقع وزارة التضامن ، الاعلان عن اسماء الفائزين بقرعة حج الجمعيات الاهلية لكل محافظة من خلال موقع نبأ مصر .

نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 2016

وكان بالرغم من انه قد تقرر سابقاً الاعلان عن نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية لعام 2016 اليوم الخميس الموافق 28 ابريل ، الا ان ” الدكتورة غادة والى ” قد اعلنت على انه سوف يتم تاجيل اعلان نتيجة القرعة ، لحين انتهائها من اجتماع مجلس الوزراء الذى تقرر بنفس اليوم التى اعتزمت اعلان النتيجة فيه .

وذلك يترقب ما يزيد عن 100 الف مواطن بمختلف المحافظات نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية ، فى ظل انتشار عدد من الاخبار حول انه سوف يتم الاعلان عن نتيجة قرعة الحج واسماء الفائزين بمختلف المحافظات بتاشيرات الحج يوم السبت المقبل .

وللحصول على نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 2016 فور ظهورها يرجى الدخول على موقع بوابة الحج المصرية من هنا

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats