التخطي إلى المحتوى
تركيا تقرر التدخل العسكرى للطيران الحربى فى سوريا “أردوغان” يضرب قوات بشار الأسد

تركيا تقرر التدخل العسكرى للطيران الحربى فى سوريا ، أردوغان الرئيس التركى الذى أثار الجدل الواسع حول شخصيته التى تجبرك على الإعجاب بغض النظر عن الإختلاف العرقى أو السياسى لاشك فى هذا . فهذا الرجل غستطاع أن ينقل تركيا من مشكلة و أزمة إقتصادية قوية جدا كادت أن تنقل البلاد إلى حالة صعبة إلى بلاد متقدمة جدا صناعيا و إقتصاديا وأصبحت من الدول العشر الأول الصناعية على العالم وزاد دخل الفرد التركى عن ذى قبل بطريقة إعجازية . وعلى المستوى السياسى قد يتفق البعض أو يختلف مع رجب أردوغان الرئيس التركى هذا أمر لا جدال عليه ولكن ما قد نتفق عليه مؤقتا أن أردوغان إستطاع أن يرضى شعبه .تركيا تقرر التدخل العسكرى للطيران الحربى فى سوريا “أردوغان” يضرب قوات بشار الأسد

أردوغان علق اليوم وبكل قوة وحسم على الموقف العربى تجاه المجازر والمذابح الوحشية على حد وصفه التى إرتكبتها قوات الرئيس السورى بشار الأسد فى حق شعبه اليوم والتى تحدث عنها العالم أجمع والتى تناقلتها الصحف العالمية والعربية بشىء من الحزن والأسى ولكن ما فعله أردوغان اليوم فاق كل حدود الوصف .

تركيا تقرر التدخل العسكرى للطيران الحربى فى سوريا

اردوغان معلقا على أحداث اليوم وجه رسالة شديدة وقاسية اللهجة للدول العربية التى وصف موقفها بالعيب و بالعار على كل العرب وأعلن عن قرار جرىء جدا بأنه أصدر أوامره للقوات الجوية التركية بالتدخل العسكر فى تركيا وضرب قوات بشار الأسد .
وطالب أردوغان فى حديثه متهكما على موقف جامعة الدول العربية بتغيير إسم جامعة الدول العربية بعد موقفها البائس تجاه ما يحدث فى حق مسلمين ومسيحيين سوريا العربية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats