التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلى وحرس الحدود فى كاس مصر 2016 اليوم السبت 30/4/2016 الموعد الحقيقي لمباراة الاهلي اليوم

موعد مباراة الاهلى وحرس الحدود فى كاس مصر 2016 حيث نتابع معا اهم مباراة الاهلي المصري اليوم السبت 30/4/2016 ونتعرف علي الموعد الحقيقي لمباراة الاهلي اليوم ، نسرد لكل المتابعين من الاراضي المصرية والعربية بشكل عام , تفاصيل مباراة الاهلى اليوم وحرس الحدود ضمن مباريات كأس مصر عبور لاند .. ننشر لكم في تغطية كاملة رابط مشاهدة مباراة الاهلي وحرس الحدود اليوم السبت 30/4/2016 وذلك في كأس مصر (عبور لاند) في لقاء الذهاب بين الفريقان، والتي تأتي ضمن مباريات الدور الـ 16 في المباراة رقم 6 من المنافسة، حيث يقام اللقاء على ارض استاد بتروسبورت وذلك في تمام الساعة 20:00 حسب توقيت محافظة القاهرة، ويخوض النادي الاهلى تحدي جديد يبحث من خلاله للخروج بنتيجة ايجابية.

وحول سبب تأجيل مباراة الاهلى وحرس الحدود اليوم ، فقد أصدر اتحاد الكرة المصري قرار إلغاء إقامة مباراة الاهلي وحرس الحدود والتى كان من المقرر لها أن تقام اليوم السبت الموافق 30/4/2016 في إطار مباريات كأس مصر (عبور لاند) حيث جاء القرار بعد موافقة الفريقان ولأسباب أمنية لم تعلن عنها أجهزة الأمن.

موعد مباراة الاهلى وحرس الحدود فى كاس مصر 2016

يذكر أن رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري عامر حسين أكد أن التأجيل جاء لأجل غير مسمى وأنه سيتم الإعلان عن الموعد الجديد في حال تم اعتماده، وأشار أنه تم تأجيل مباراة الزمالك واتحاد الشرطة والتى كان من المقرر لها ان تقام يوم الجمعة 29/3/2016.

استطاع المارد الاحمر تخطي دور الـ32 صعوداً الى دور الـ16 بعد الفوز الساحق امام نادي ديروط بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لاشئ وذلك في مباراة تألق خلالها لاعبي نادي ديروط، بينما وصل نادي حرس الحدود الى الدور الـ16 وذلك بعد الفوز على نادي المنصورة بثلاثة اهداف مقابل لا شئ، ويمكنكم مشاهدة مباراة الاهلي وحري الحدود عبر القنوات أدناه ونتمنى لكم مشاهدة طيبة.

اما عن تشكيلة مباراة الاهلي وحرس الحدود المتوقعة، يأتي في حراسة المرمى الحارس شريف إكرامي، ويأتي في خط الدفاع من جهة اليمين أحمد فتحي واحمد حمدي ومن جهة اليسار رامي ربيعة وأحمد حجازي، بينما يأتي في خط الوسط من الجهة اليمنى وليد سليمان وعبد الله السعيد والجهة اليسرى مؤمن زكريا وحسام غالي وفي المنتصف اللاعب حسام عاشور، بينما يأتي في رأس الحربة المهاجم ماليك ايفونا.

وتتوقع الجماهير ان يسيطر المارد الاحمر على اللقاء ويثبت جدارته مجدداً متحدياً كل الصعاب من أجل الحصول على اللقب هذا العام، حيث سيتم رصد كافة الاحداث الخاصة باللقاء أولاً بأول.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وحرس الحدود اليوم السبت

  • قناة النهار اليوم.

موعد مباراة الاهلي وحرس الحدود اليوم السبت

  • الساعة 19:00 بتوقيت محافظة القاهرة.
  • الساعة 20:00 بتوقيت دولة السعودية.
  • الساعة 20:00 بتوقيت دولة فلسطين.
  • الساعة 21:00 بتوقيت دولة الامارات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status