التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الزمالك واتلتيكو مدريد القادمة “مباراة ودية” الزمالك ضد اتلتيكو في الامارات

موعد مباراة الزمالك واتلتيكو مدريد القادمة تعرف علي موعد مباراة الزمالك اليوم “مباراة ودية” مباراة الزمالك ضد اتلتيكو مدريد في الامارات ، نوافيكم علي نبأ مصر من خلال المقال عن اخر الاخبار عن تحديد موعد مباراة الزمالك واتلتيكو مدريد القادمة اليوم فكما تعودنا دائما ان نأتيكم بالاخبار الحقيقة والصريحة حيث نقدمها لكم الان والتى تتمثل فى اخبار موعد مباراة الزمالك واتلتيكو مدريد الاسبانى اليوم القادمة حيث يلتقى الزمالك والاتلتيكو فى لقاء ودى يجمع الفريقين فى دولة الامارات الشقيقة حيث نوافيكم الان عن اخبار موعد مباراة الزمالك واتلتيكو مدريد القادمة اليوم حيث كشف أحمد سويلم رئيس مجلس إدارة شركة “تيلي سيرف” عن وجود مفاوضات من أجل تنظيم مباراة ودية بين الزمالك وأتليتكو مدريد خلال شهر مايو المقبل.

وقد قال سويلم من مدريد: “هناك مفاوضات مع أتليتكو مدريد من أجل الاتفاق على مواجهة الزمالك وديا في الإمارات” ، تابع “تمتلك شركة تيلي سيرف حقوق التعامل باسم أتليتكو في منطقة الشرق الأوسط، ونعمل حاليا على التفاوض حول هذه المباراة لتليق ببطل مصر وأحد اكبر أندية إفريقيا”.

موعد مباراة الزمالك واتلتيكو مدريد القادمة

و قد لعب الزمالك ضد أتليتكو مدريد عام 2011 في استاد القاهرة بمناسبة احتفال النادي الأبيض بمرور 100 عام على تأسيسه، وفاز أتليتكو 4-1.

و ايضا أشار سويلم إلى وجود اقتراح بإقامة المباراة يوم 22 مايو، بعد مباراة الأهلي وروما الودية بـ48 ساعة.

وقد أوضح “يوم 22 مايو موعد مقترح مباراة الزمالك واتلتيكو مدريد، ولكن لو تأهل أتليتكو لنهائي دوري أبطال أوروبا سيتغير الموعد بكل تأكيد. وسننسق من الآن مع الزمالك بشأن ارتباطاته الداخلية”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status