التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الزمالك وباريس سان جيرمان القادمة لشهر مايو 2016 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وباريس سان جيرمان القادمة نتعرف علي الموعد والتوقيت لشهر مايو 2016 والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك ، بطل الدوري المصري امام باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي ، حيث تلقى نادي الزمالك عرضا من بعض شركات التسويق الرياضي لخوض مباراة ودية أمام فريق باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي، في لقاء يقام خلال شهر مايو المقبل، في إطار التوقف الدولي بسبب أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

و قد وفقا لمصدر في الزمالك، فإن فكرة المباراة مع بطل فرنسا مطروحة، حاليا ويناقشها الإدارة، ولكن لم يستقر على خوضها من عدمه، خلال الفترة المقبلة، وأشار المصدر إلى أن هناك صراعا بين شركتي “بريزنتيشن”، و”تلي سيرف” من أجل الفوز بحقوق بث المباراة، وتنظيمها خلال الفترة المقبلة.

وايضا هل يلعب الزمالك مع باريس سان جيرمان في مايو 2016 ، وكانت ردود الجمهور كالتالي “ياعم دا هجص لأفيه مباراة لـ باريس سان جيرمان ولا غيره ، هما كده الزملكاوية لما الأهلي يلعب مع فريق عالمي يطلعوا اشاعه انهم هيلعبوا مع فريق احسن منه فاكرين الأهلي لما لعب مع ريال مدريد قالك احنا هنلاهب ما نشستر يونايتد، كل دة علشان يحسسك انهم موجودين”.

موعد مباراة الزمالك وباريس سان جيرمان القادمة

كما نفي رحاب أبورجيلة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تلقي القلعة البيضاء، أي عروض بشأن إقامة مباراة ودية مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في الفترة المقبلة، وأكد أبورجيلة، أن المجلس لم يتلق أى خطابات رسمية من إحدى شركات التسويق بشأن إقامة المباراة الودية مع باريس سان جيرمان.

حيث سبق وان فاز فريق باريس سان جرمان الفرنسي على الزمالك المصري 1-صفر عام 2007 في مباراة ودية ، وسجل بيغي ليويندولا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 37 من ركلة جزاء، وكانت هذة المباراة الودية للزمالك في معسكره التدريبي في فرنسا بقيادة مدربه الفرنسي هنري ميشال.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status