التخطي إلى المحتوى
عاجل .. نتيجة قرعة الحج محافظة القاهرة 2016 ”الحج القاهرة“ مكان إجراء القرعة العلنية للحج بالقاهرة اكاديمية الشرطة صور نتائج اسماء الفائزين بقرعة الحج في القاهرة

نتيجة قرعة الحج محافظة القاهرة 2016 نتعرف الان علي قرعة ”الحج القاهرة“ وكان مكان إجراء القرعة العلنية للحج بالقاهرة اكاديمية الشرطة بالصور نتائج اسماء الفائزين بقرعة الحج في القاهرة ، اجرت مديرية امن القاهرة القرعة العلنية للحج بأكاديمية الشرطة اليوم الثلاثاء 26 ابريل 2016 ، ونشرت نتيجة نتائج قرعة الحج محافظة القاهرة 2016 اسماء الفائزين بقرعة الحج 2016 بالقاهرة ، مع العلم ان قرعة الحج العلنية بين المتقدمين هذا العام تحت إشراف اللواء خالد عبد العال، مدير الأمن، بقاعة المؤتمرات الرئيسية بمقر أكاديمية الشرطة بالعباسية.

نتيجة قرعة الحج محافظة القاهرة 2016

ولقد شددت الأجهزة الأمنية من إجراءاتها في محيط أكاديمية الشرطة، وانتقل خبراء المفرقعات لتمشيط المنطقة وفرض سياجا أمنيا وكثف رجال المرور من تواجدهم لتسيير حركة السيارات ومنع الكثافات المرورية.

والجدير بالذكر أن وزارة الداخلية فتحت باب التقدم لقرعة الحج من خلال أقسام الشرطة وموقعها على شبكة الإنترنت، بالإضافة للخدمة الهاتفية الصوتية اكتب رقمك القومي في تعليق وسنجيب على طلبكم خلال دقائق .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status
free stats