التخطي إلى المحتوى
سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء 25/4/2016 تراجع سعر الدولار اليوم بسبب دعم الامارات

سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء 25/4/2016 اليوم يوجد تراجع في سعر الدولار بسبب دعم الامارات , ننشر لكم ضمن نشرتنا الاقتصادية متابعة حصرية لاهم و اخر الاحداث علي الساحة المحلية ، و اخر تحديث لـ سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء ، وفقا لما اكدته غرفة المستوردين في الغرف التجارية بمحافظة القاهرة ، و الاعلان عن السعر الذي يتداول به المضاربون و المتلاعبون بالعملات في السوق السوداء.

جدير بالذكر ان محافظ البنك المركزي ذكر في تصريح سابق له ، ان الارتفاع الذي تشهده السوق المحلية في قيمة الدولار الامريحكي يأتي من منطلق المضاربات في اسعار العملة ، و الرغبة بالتجارة بها و احتمارها في ظل معرفة نقص الاحتياطي النقدي من العملة الصعبة لدي البنك المركزي.

و في السياق نفسه تستقر اسعار الدولار في البنوك الرسمية عند سعر الصرف الرسمي 878 قرشا ، و سعر البيع في البنوك 888 قرشا ، و اما سعر الشراء فسجل اليوم 883 قرشا ، و لن يتم تعويم الجنيه مهما ارتفع الدولار بالسوق الغير رسمية و ذلك وفقا لتصريح واضح من محافز البنك طارق عامر.

سعر الدولار اليوم فى السوق السوداء

و في ظل دعم الامارات للاقتصاد المصري باربعة مليارات دولارا ، يتراجع السعر المتداول به داخل السوق الغير رسمية للعملة الصعبة ، الروقة الخضراء ، الذين يتهافتون للتخلص من العملة بعد تحقيق خسائر باهظة نتيجة لنفي شائعات خفض الجنيه المصري ، و اغلاق شركات الصرافة التي ثبت تلاعبها بالعملة ن و الذين بلغت اعدادهم تسعة شركات ظن و جاء دعم الامارات ليزيد من خسائر المضاربين بالسوق السوداء .

جدير بالذكر ان هذا الدعم سوف يزيد من ضخ البنك المركزي للعملة الصعبة في عطاءه ، الموحد يوم الثلاثاء غدا ، حيث  يتم ضخ 120 مليون دولار في يوم العطاء من كل اسبوع.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status