التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الجزيرة 2016 Al Jazeera تردد “الجزيرة” الجديد على أكثر من قمر النايل سات

تردد قناة الجزيرة 2016 Al Jazeera نبأ مصر تتابع احداث ثورة 25 ابريل تردد “الجزيرة” الجديد على أكثر من قمر صناعي النايل سات , قناة الجزيرة الإخبارية، والتى تعتبر من أهم القنوات الإخبارية جرأة في نقل الحدث، كما أنها من القنوات التى يعتبرها بعض المصريين مناهضة للنظام المصري الحالي، وذلك للإنتقادات الواسعة التى توجهها برامج القناة إلى رئيس مصر.

وركزت أخبار الجزيرة اليوم 25/4/2016م، على الأحداث الخاصة بالمظاهرات التى دعا إليها العديد من النشطاء السياسيين في مصر، والتى نقلت الجزيرة على مدار الأيام السابقة تجاوزات رجال الشرطة مع المواطنين، وذلك عن طريق نقل أخبار تفيد بإعتقال الآلاف من الشباب بشكل من العشوائية، بما يعكسه النظام العسكري الذي تشهدة البلاد.

كما اهتمت الجزيرة حتى هذه اللحظة  بنقل التظاهرات في شتى المحافظات المصرية، كما نقلت البيان الذي أصدرته جماعة الإخوان المسلمين في مصر بشأن المشاركة في مظاهرات اليوم.

تردد قناة الجزيرة 2016

من ناحية أخرى نقلت قناة الجزيرة اليوم آخر الأخبار في سوريا الشقيق، وتواجد مراسليها في مدينة حلب؛ لنقل الدمار الذي خلفه ضرب النظام السوري بالتعاون مع روسيا، مع الإعلان عن العديد من القتلى من الأطفال والنساء.

واتجهت الجزيرة كذلك من خلال مراسليها إلى دولة الأردن، حيث نقلت الأوضاع الأخيرة في البلاد وما تضمنته من ارتفاع الضرائب، وتوقف المشاريع الإستثمارية.

الجدير بالذكر أن قناة الجزيرة، من القنوات التى لاقت هجومًا كبيرًا من أكثر من دولة عربية، وذلك جراء ما أسموه تجاوزات للقناة في نقل أخبار فيها من التزييف ما يجعل القناة محل رفض، مع إغلاق مكاتبها في البلاد الرافضة للنقد الذي يوجه إليهم من خلال برامج قناة الجزيرة.

واليوم وبسبب التظاهرات المصرية تحديدًا، يبحث الكثير من متابعي القناة على التردد الأحدث والجديد للقناة، لمتابعة الأحداث الجارية، مع التحليل لها من خلال الخبراء المُستعان بهم من قِبل الجزيرة.

تردد قناة الجزيرة الجديد 2016 لمعرفة كل جديد عن ثورة 25 ابريل 2016

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status