التخطي إلى المحتوى
الـ موعد مباراة هيلاس فيرونا وميلان اليوم “الاثنين” 25/4/2016 الدورى الايطالى

موعد مباراة هيلاس فيرونا وميلان اليوم “الاثنين” 25/4/2016 المباراة ضمن مباريات الدورى الايطالى , نبأ مصر يسدل الستار اليوم على الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدورى الايطالى والتى استمرت نحو الثلاثة ايام بتلك المبارة التى يستضيف بها فريق هيلاس فيرونا نظيره فريق ميلان على ملعب مارك انتونيو بينتجودى.

و من المتوقع ان يكون هذا اللقاء ينصب فى جانب واحد فى ظل فارق الامكانيات ااكبير بين الفريقان ليس فى الاممانيات الفتية فقط انما ايضا فى فارق الترتيب فى جدول البطولة ايضا، والذى يضح من تزيل هيلاس فيرونا جدول البكولة.

موعد مباراة هيلاس فيرونا وميلان اليوم

وقد يسعى فريق ميلان صاحب الاداء المذبذب طوال الموسم الى ختم موسمه بطريقة لائقة تليق باسم الفريق وتاريخه الكروى فى ايكاليا عن طريق الخفاظ على المركز السادس بفارق كبير عن صاحب المركز السابع.

بينما فريق هيلاس فيرونا فهو فى الوقت الحالى يقدم اداءا شرفيا يذكر به بعدما تم التأكد من هبوطه الى الدورى للدرجة الثانية فى الموسم المقبل بعد ظهزطوره بشكل غير جيد طوال الموسم مما ادى الى حلوله فى المرتبه الاخيرة من الجدول.

ومن المنتظر ان يقوم الحكم باطلاق صافرته معلناوعن بدايه المبارة فى الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة.

ويتتظر ان تكون المبارة دفاعية مغلقة الخطوط تماما طوال احداثها من جانب الفريق صاحبوالارض للخروج بنتيحة ايجابية هذه المبارة خاصة ان التعادل سيكون بالنسبة لهيلاس تحقيق لنتيحة كبيرة بالخروج بنقطة من هذه المبارة.

بينما يتوقع ان يهجم ميلان بقوة من اجل تسجيل هدف اول مبكر يستطيع عن طريقه ان يدك دفاعات هيلاس فيرونا المتكتله امان مرماها، وخاصة ان الهدف فى الدقائق الاولى سيساعدهم على تحقيق مبتغاهم من المبارة باقتناص نقاطها الثلاث لنواصلة التواجد بالمركز السادس خاصة ان المبارة تعد سهلة فى حسابتها على لاعبى ميلان.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status