التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر وتشاد والقنوات الناقلة مصر وتشاد القادمة يوم 17/11/2015 في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا

ننشر اليكم الان على نبأ مصر الان ، موعد مباراة مصر وتشاد والقنوات الناقلة مصر وتشاد القادمة يوم 17/11/2015 في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا .

حيث أكد محمود الشامى عضو اتحاد الكرة أنه سيتم مخاطبة وزارة الداخلية من أجل زيادة أعداد الجماهير فى مباراة منتخب مصر أمام تشاد إلى 30 ألف متفرج فى لقاء الإياب المقرر له 17 نوفمبر الجارى فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

موعد مباراة مصر وتشاد القادمة، وذلك ضمن مباريات مصر في تصفيات كاس العالم 2018، حيث سوف يبحث المنتخب المصري بقيادة مدربه الأرجنتيني هيكتور كوبر، على تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب الذي سوف يكون في دولة تشاد، قبل لقاء العودة الذي سوف يكون في الجمهورية المصرية، منتخب مصر في مباراته القادمة يسعى إلى إستعادة ثقة الجماهير وبداية البحث عن حلم التأهل إلى مونديال روسيا 2018.

حيث أن موعد مباراة مصر وتشاد في تصفيات كاس العالم 2018، سوف يكون في مباراة الذهاب يوم 14 نوفمبر 2015، المباراة التي ستجبر كتيبة منتخب الفراعنة على السفر إلى أدغال إفريقيا، في حين أن مباراة العودة الإياب سوف تكون بعد ثلاثة أيام فقط، وذلك يوم 17 نوفمبر القادم من العام الحالي، وللإشارة فإن مباراة مصر في العودة سوف تكون في مدينة الإسكندرية حسب ماتم الإعلان عنه.

حين أن القنوات الناقلة لمباراة مصر وتشاد القادمة في تصفيات المونديال، فسوف تكون كما العادة مع الإقصائيات الإفريقية هي مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية، التي سوف تذيع اللقاء بتعليق المعلق محمد علي، بالإضافة إلى إذاعة اللقاء أيضا على قناة نايل سبورت خصوصا مباراة العودة في مصر ,كانت وزارة الداخلية قد حددت 20 ألف مشجع للمباراة قبل أن يطلب مجلس الجبلاية زيادة العدد إلى 30 ألف متفرج.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status