التخطي إلى المحتوى
مصادر نت اخبار اليمن “الجيش الوطني” المقاومة الشعبية مدينة المكلا بعد معارك عنيفة مع عناصر تنظيم القاعدة

مصادر نت اخبار اليمن “الجيش الوطني” اخبار المقاومة الشعبية في مدينة المكلا بعد معارك عنيفة مع عناصر تنظيم القاعدة ، أفادت مصادر عسكرية ومحلية، أن قوات الجيش الوطني مسنودا بالمقاومة الشعبية، وطيران التحالف العربي، تمكنت مساء اليوم من دخول مدينة المكلا، بعد معارك عنيفة ضد تنظيم القاعدة، تمكنت خلالها من دحر فلول التنظيم بمناطق واسعة.

وقد قالت المصادر، إن قوات الجيش الوطني سيطرت على قاعدة الريان ومطار مدينة المكلا، واللواء 127، اللذان كانا تحت سيطرة القاعدة.

وبحسب المصادر اليوم ، فقد سقط العشرات من عناصر القاعدة ما بين قتيل وجريح، إضافة إلى أسر مجموعة أخرى، في الوقت واصلت مقاتلات وبوارج التحالف قصف مواقع ومبانٍ ومنشئات كان عناصر التنظيم يتمركزون فيها، في مدينة المكلا والشحر.

و كما تمكنت الجيش الوطني خلال الساعات الماضية من السيطرة على منطقة الأدواس، كما وصلت طلائع الجيش إلى عقبة عبد الله غريب الرابطة بين المكلا وسيئون وتكمنت من قطع الطريق على مسلحي تنظيم القاعدة.

وقد انطلقت فجر اليوم عملية عسكرية واسعة لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، بإسناد من المقاومة الشعبية، وكذا من طيران التحالف العربي، لتطهير المكلا وبقية مدن حضرموت من القاعدة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status