التخطي إلى المحتوى
مسابقة وظائف هيئة قضايا الدولة 2016 “وظائف حكومية” الشروط و المؤهلات وظائف خالية والمستندات المطلوبة

مسابقة وظائف هيئة قضايا الدولة 2016 علي نبأ مصر ضمن “وظائف حكومية” نتعرف معا علي الشروط و المؤهلات الخاصة بالوظائف الجديدة في قضايا الدولة 2016 اهم واحدث وظائف خالية والمستندات المطلوبة في وظائف اليوم , حيث يعتمد الكثير من الخريجين والخريجات على اعلانات الأهرام الأسبوعي والصحف المتخصصة، وقد نشرت مسابقة وظائف هيئة قضايا الدولة 2016 بالأمس على عدد من الصفحات وشبكات التواصل الإجتماعي لتلبي رغبات الكثيرين ممن لديهم حاجة ماسة للعمل.

اما مازالت الفرصة مواتية لعدد من خريجي المؤهلات للتقديم فى مسابقة وظائف هيئة قضايا الدولة 2016، ومن خلال صفحات جريدة صوت الحرية ننشر لكل الشباب والفتيات تفاصيل كيفية التقديم، الشروط، المستندات المطلوبة، العدد المطلوب بكل محافظة على حدة.

حيث في ظل حرص جريدة صوت الحرية فى نشر كل الوظائف الخالية على مستوى الداخل والخارج، ونقدم لكم وظائف هيئة قضايا الدولة 2016 لشغل عدد 1200 وظيفة مهندس حاسب آلي، كاتب رابع، فني رابع، معاون خدمة، حرفي للعمل بأحد فروع الهيئه بالجمهورية.

مسابقة وظائف هيئة قضايا الدولة 2016

وقدم إليكم تفاصيل مسابقة وظائف هيئة قضايا الدولة 2016 كاملة بالشروط والمؤهلات والعدد المطلوب فى كل محافظة على حدة:

1- وظائف تنمية إدارية (لخريجي كليات الهندسة والحاسبات والمعلومات)

يجب أن يجتاز المتقدم لهذه الوظيفة الامتحان العملي والمقابلة الشخصية، سيتم التوظيف داخل القاهرة والجيزة فقط، يجب أن يكون تخصص حاسب آلي، حاصل على تقدير عام جيد بنسبة 70% من المجموع التراكمي، للعمل بالتخصصات التالية ( مطور برامج، مطور مواقع انترنت، مصمم جرافيك، شبكات، أنظمة) بخبرة سنة على الأقل حسب التخصص، للعمل على الدرجة الثالثة.

2- وظائف فني رابع

للعمل بالقاهرة والجيزة على الدرجة الرابعة، فني مساحة من خريجي معاهد المساحة على مستوى الجمهورية من دفعات 2009 حتى 2013، فني تكييف عادي ومركزي، فني كهرباء من خريجي معهد صناعي، أو دبلوم صنايع نظام الثلاث سنوات أو الخمس سنوات، يجب أن يجتاز الاختبار العملي والمقابلة.

3- وظائف كاتب رابع

للعمل بعدد من المحافظات حسب الجدول المرفق، ويشترط أن يكون من خريجي الدبلومات الفنية التجارية سواء ثلاث سنوات أو خمس سنوات، او معهد فنى تجاري، حاصل على تقدير عام جيد على الأقل، أن يكون أحد التخصصات التالية ( قانون، عامة، إدارة وسكرتارية، مشتريات ومخازن)، يجب أن يجتاز المقابلة الشخصية فقط وبدون امتحان عملي.

4- معاون خدمة على الدرجة الخامسة

يشترط أن يكون من حاصل على الشهادة الابتدائية أو محو الأمية، للعمل كاتب فى عدد من المحافظات فى مسابقة وظائف هيئة قضايا الدولة المعلنة أبريل 2016، يرجي العلم أن هذه الوظيفة لن تحتاج لإمتحان تحريري أو عملي فقط يجب أن يجتاز المقابلة الشخصية.

5- وظائف نوعية

للعمل على الدرجة السادسة فى أحد الحرف المهنية التالية ( سباك، نجار، سائق سيارة، ميكانيكي، نقاش، فني مصاعد، فني حدادة، ألومنيوم، تنجيد، عفشة سيارات ).

شروط مسابقة وظائف هيئة قضايا الدولة 2016

  1. أن يكون العمر من 18 سنة حتى 35 عام على أقصى تقدير.
  2. يجب تقديم الطلب لفرع هيئة قضايا الدولة http://sla.gov.eg.
  3. يتم التقديم فى كل فرع حسب الوظيفة المعلنة طبقا للمنشور المثبت.

الاوراق المطلوبة لوظائف مسابقة هيئه قضايا الدوله 2016

  • صورة بطاقة الرقم القومي.
  • صورة شهادة الميلاد الكومبيوتر.
  • صورة شهادة التخرج “المؤهل الدراسي”.
  • شهادة الخدمة العسكرية للذكور، الخدمة العامة بالنسبة للإناث.
  • صحيفة الحالة الجنائية.
  • يتم تصوير نموذج التوظيف لمسابقة هيئة قضايا الدولة المنشور على الموقع واتمام كافة الأوراق المطلوبة وإرسالها للفرع المبين بالجدول بالبريد المسجل.
  • يتم استقبال طلبات وظائف قضايا الدولة من الفترة 1 مايو 2016 وحتى 15 مايو المقبل، يجب توضيح طلب التعيين الالكتروني، وكتابة رقم إعلان الوظائف على المظروف المرسل.

صورة اعلان وظائف مسابقة هيئة قضايا الدولة 2016 الشروط، المؤهلات المطلوبة، المستندات وكافة التفاصيل

مسابقة وظائف هيئة قضايا الدولة 2016 “وظائف حكومية” الشروط و المؤهلات وظائف خالية والمستندات المطلوبة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status