التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الاهلى وسموحة 2016 “مباراة الاهلي القادمة” اليوم الثلاثاء 26/4/2016 فى الدورى المصرى 2016

موعد مباراة الاهلى وسموحة 2016 نحن نتعرف معكم علي نبأ مصر اهم ميعاد لمباراة الاهلي القادمة وسيكون اليوم الثلاثاء 26/4/2016 وهو ضمن مباريات الدورى المصرى 2016 , حيث نقدم لكم موعد مباراة الاهلي وسموحة القادمة وهي فى الدوري المصري الي كرة القدم الثلاثاء و القنوات الناقلة للمباراة ضمن مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من مسابقة الدوري المصري ، وقد يحاول الاهلي المصري الحفاظ على فارق النقاط بينه وبين الزمالك والذي وصل إلي 11 نقطة من أجل ضمان الحصول على بطولة الدوري المصري هذا العام .

استعداد و موعد مباراة الاهلى وسموحة 2016

حيث يواصل ادي الأهلي تدريباته الي مواجهة سموحة فى المباراة التى تقام بينهما الثلاثاء، ويغيب عن الأهلي فى المباراة القادمة لاعبه رمضان صبحي، بعد حصوله على الكارت الأحمر فى المباراة السابقة فى الدوري المصري.

و ايضا تعد المباراة هامة لفريق سموحة هو الأخر والذي يضمن له الفوز على الاهلي التقدم للمركز الثاني مؤقتا قبل مباراة الزمالك وحرس الحدود فى نفس اليوم من بطولة الدوري المصري .

و قد كان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الاهلي قد أكد أن الأهلي لم يحسم بطولة الدوري المصري لكرة القدم حتي الان رغم الفارق المريح بين الاهلي والزمالك حتي الأن، ويسعي سيد عبد الحفيظ إلي مزيد من الجدية على أداء لاعبي الفريق من أجل المضي قدما نحو بطولة الدوري والتى غابت عن المارد الاحمر العام الماضي .

اعرف متي مباراة الاهلى وسموحة فى الدوري المصرى

موعد المباراة : الثلاثاء 26/4/2016 .

توقيت المباراة : الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة .

ملعب المباراة : ستاد الأسكندرية .

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وسموحة : قناة ontv والنيل الرياضية والحياة 2 .

ترتيب الاهلي فى الدوري المصري : المركز الأول برصيد 53 نقطة .

ترتيب سموحة فى الدوري المصري : المركز الرابع برصيد 41 نقطة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status