التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار الاهلى اليوم ,صفقات الأهلى الإصابات تُبعد صالح جمعة..انطوى ضحية تألق الغزال
نبأ مصر يصدر اليى كل مشجعى الاهلى اخر اخبار الاهلى اليوم ,صفقات الأهلى الإصابات تُبعد صالح جمعة..انطوى ضحية تألق الغزال .. ومازال صفقات الأهلى للخلف دُر..السولية يواجه المجهول تحت قيادة مارتن يول..الإصابات تُبعد صالح جمعة..انطوى ضحية تألق الغزال..الدكة تُلازم الشيخ وإيفونا”لُغز”
أحدثت صفقات الأهلى الصيفية ضجة كبيرة فى الشارع الكروى المصرى بل وكانت حديث الصباح والمساء بعد أن هلل لها الكثيرون خاصة من جماهير القلعة الحمراء وظنوا أنها سوف تحدث فارقاً مميزاً وإضافات هائلة للفريق الذى عانى وبشدة فى الموسم الماضى عندما فقد خمسة بطولات دفعة واحدة،لكن هذه الصفقات لم تقدم المنتظر منها ولم ينجح منها سوى الثنائى رامى ربيعة وأحمد حجازى اللذان يشاركان بصفة مستمرة.

ورغم أن الاهلى يتصدر مسابقة الدورى الممتاز ويسير بخطى ثابتة فى مشواره الأفريقى بعد التأهل لدور المجموعات وبطولة الكأس إلا أن الحصاد النهائى لمردود الصفقات النارية أصبح باهتا ولا تأثير له.

ونستعرض فى هذه السطور أبرز صفقات الفريق الأحمر التى لم تقدم المردود المنتظر منها تارة بسبب الإصابة أو غياب التوفيق أو انعدام الثقة.

صالح جمعة

كان أحد الاسماء المرشحة للتألق وبقوة مع الاهلى إلا أن الأيام أثبتت أنه الوريث الشرعى لشريف عبد الفضيل مدافع الاهلى السابق الذى عرف بكثرة إصاباته فمازال جمهور الأحمر يتذكر مباراة الشرطة فقط لصالح جمعة حيث تألق وصنع أربعة أهداف وسجل هدفاً وحيداً ورغم أنه ظهر على فترات إلا أن إصاباته مازالت لغزاً كبيراً يحتاج لتفسير ،وشارك صالح جمعة فى 14 مباراة مع الأهلى ولعب 479 دقيقة حتى الآن .

أحمد الشيخ

صديق دكة البدلاء فرغم الازمة النارية التى اشتعلت بين الأهلى والزمالك على ضم الشيخ إلا أنه مازال يحتفظ بمقعد رسمى على دكة بدلاء الفريق الاحمر ،حيث شارك فى 3 مباريات فقط ولعب 13 دقيقة فضلا عن مشاركته فى مباراة ديروط كاملة بالكأس وسجل هدفين .

ماليك إيفونا

رغم أن الجميع يؤمن بقدراته وإمكانياته المتميزة ونجاحه فى الانسجام مع الفريق الاحمر سريعاً يبقى الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الاهلى لغزاً حيث سجل سبعة أهداف فقط رغم أنه شارك فى حوالى 20 مباراة ما بين أساسى وبديل ،مما يعنى أنه بلغة المهاجمين مازالت ماكينة أهدافه تحتاج لإعادة تشغيل .

جون أنطوى

فشل انطوى فى استغلال الفرص التى منحتها الأجهزة الفنية له والتى تعاقبت على تدريب الاهلى،وشارك أنطوى فى 11 مباراة فقط ولعب 652 دقيقة ورغم أنه سجل أهدافاً قليلة يبقى أحد الاسماء المرشحة للرحيل رغم الضجة الكبيرة التى أثيرت بعد ضمه لصفوف القلعة الحمراء.

عمرو السولية

لم يتمكن عمرو السولية من الحفاظ على فرصة المشاركة التى منحها له الجهاز الفنى وقت غياب حسام غالى،فوجد اللاعب نفسه بعيدا عن حسابات مارتن يول بسبب اعتماد الأخير على غالى وعاشور فى وسط الملعب حتى أن غياب عاشور مؤخرا للإصابة دفع يول للإعتماد على أحمد فتحى بجوار حسام غالى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status