التخطي إلى المحتوى
جدول ترتيب الدورى المصرى اليوم السبت 23/4/2016 الاتحاد السكندرى يفوز فى الدقائق الاخيرة

جدول ترتيب الدورى المصرى اليوم السبت 23/4/2016 حيث نتعرف معا علي اخر اخبار مباريات اليوم وترتيب الجدول بعد قور الاتحاد السكندرى فى الدقائق الاخيرة ،حيث انتهت مباريات اليوم التى لعبت ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدورى المصرى، والتى تشهد متعة فى اى من المبارتين التى لعبا على مدار اليوم.

مبارة المصرى البورسعيدى ووادى دجلة :

انتهت المبارة التى استضاف بها فريق المصرى البورسعيدى نظيره وادى دجلة على ملعب استاد الاسماعيلية، والتى انتهت بالتعادل السلبى دون اهداف كانعكاس لاداء الفريقا فى هذه المبارة الغير ممتعة.

ملخص الشوط الاول :جدول ترتيب الدورى المصرى كان الشوط الاول لصالح فريق المصرى البورسعيدى تمام الذى استحوذ على الكرة دون اى خطورة على المرمى نتيجة لتكتل الدفاعات لفريق وادى دجلة داخل وسط ملعبهم.

وادى التكتل الى انحصار الكرة بصورة كاملة داخل وسط الملعب مع هدوء فى بناء الهجمة مما ادى الى افتقار المبارة  للمتعة الكروية، وشهد هذا الشوط حصول محمد مجدي على الكرت الاصفر الاول فى المبارة فى الدقيقة 23، وانتهى هذا الشوط بالتعادل السلبى دون اى اهداف.

ملخص الشوط الثانى :

جاء هذا الشوط مثل نظيره الاول من حيث الاستحواذ التام لصالح فريق المصرى البورسعيدى، وكانت اخطر الهجمات تتمثل فى تسديدة احمد كابوريا التى تصدى لها الحارس ببراعة.

ولم تشهد باقى باقى دقائق المبارة اى احداث يمكن ان تذكر باستثناء حصول مصطفى جلال على الكرت الاصفر فى الدقيقة 76، وانتهت المبارة دون اى اهداف.

مبارة طلائع الجيش والاتحاد السكندرى :

انتهت منذ قليل اخر مباريات اليوم التى حل فيها فريق الاتحاد السكندرى ضيفا على الفريق العسكرى طلائع الجيش على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكرى، والتى انتهت بفوز الاتحاد بهدف دون مقابل.

جدول ترتيب الدورى المصرى ملخص الشوط الاول :

لم يشهد الشوط الاول الكثير من المتعة الكروية نتيجة لانحصار الكرة فى وسط الملعب مع بطئ شديد فى التحضير للهجمات مما افقد الشوةط متعت من كلا افلريقين.

وكان الاستحواذ فى هذا الشوط يصب لصالح فريق طلائع الجيش، ولكنه كان استحواذا دون فاعلية على المرمى ومع ذلك كان الاتحاد السكندرى ياتى من وقت لاخر بهجمة خطيرة كاد ان يسجل منها اكثر من هدف الا ان التوفيق لم يكن فى صالحه.

وشهد هذا الشوط حصول عبد العزيز توفيق و محمد بسام لاعبا طلائع الجيش على الكرت الاصفر خلال هذا الشوط الذى انتهى بالتعادل السلبى دون اهداف.

ملخص الشوط الثانى :

لم يختلف هذا الشوط كثيرا عن نظيره الاول حيث استمر الهدوء المسيطر على الملعب وانحصار شديد للكرة فى وسط الملعب دون تشكيل خطورة على المرمى مع وجود بعض المحاوت من الوقت للاخر من كلا الفريقين، والتى لم ترتقى لحد الخطورة على المرمى.

وشهد هذا الشوط حصول محمود كابونجا على الكرت الاصفر من فريق الاتحاد السكندرى بينما حصل عليه من فريق طلائع الجيش اوتيلى هرفيلى واحمد اوكا ومحمود رزق ومحمد حمدى، وحصل عبدالعزيز توفيق على الكرت الاصفر الثانى فى الدقيقة 82 ليتم طرده.

وفى الدقيقة 90 نجح عاشور الادهم فى خطف هدف الفوز لصالح فريقه من تسديدة قوية لم يتمكن الحارس التصدى لها وانتهت المبارة بفوز الاتحاد السكندرى دون رد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status