التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الشرق الفضائية 2016 على نايل سات و هوت بيرد لمتابعة أخبار ثورة الغلابة ١١/١١

تردد قناة الشرق الفضائية 2016 من نبأ مصر اهم الترددات على نايل سات و هوت بيرد لمتابعة أخبار ثورة 11 نوفمبر 2016 , قناة الشرق الفضائية المعارضة واحدة من مجموعة قنوات تهتم ببث الاخبار التى تتعلق بالشأن المصرى و معارضة النظام الحالى بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى .

حيث القناة المملوكة حاليا الي السياسى الدكتور ايمن نور الذى اشتراها بعد ان توقفت عن البث لفترة بسبب ازمة مالية و قام بتغيير وجهة القناة من قناة تابعة للاخوان المسلمين الى قناة معارضة يغلب عليها الطابع الليبرالى حيث الاتجاه الذى ينتمى اليه الدكتور ايمن نور رئيس حزب الغد.

و قد تحتوى القناة حاليا على مجموعة من المقدمين و الاعلاميين اشهرهم الاعلامى معتز مطر الذى يقدم برنامجة الشهير على شاشة القناة مع معتز .

جديد قناة الشرق الفضائية :

و تهتم الصفحة الخاصة بقناة الشرق الفضائية المعارضة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بعرض المستجدات فيما يخص الدعوة التى اطلقت للنزول فى مظاهرة كبيرة يوم 11 نوفمبر فى ذكرى عيد تحرير سيناء و التنديد بالتنازل عن جزيرتى تيران و صنافير و ضعف الاقتصاد المصرى فى تلك المرحلة .

حيث تقوم الصفحة بعرض صور لدعوات على الانترنت من العديد من الثوار و الصفحات الخاصة ببعض التكتلات ، مثل طلبة الازهر ، و غيرهم للنزول فى يوم 11 نوفمبر.

قناة الشرق تمتلك تطبيق خاص بها يمكن تحميلة على الاجهزة الذكية و سحمل عنوان أخبار الشرق حيث يمكن من خلالة متابعة اخر الاخبار و مواعيد البرامج على القناة و اهم الضيوف على البرامج المختلفة فى القناة ، كما يمكن متابعة قناة القناة على موقع مشاركة الفيديوهات يوتيوب من خلال الرابط التالى : هنا

تردد قناة الشرق الفضائية الجديد :

يمكنكم متابعة البرامج المتميزة على قناة الشرق على الترددات الجديدة

لمتابعة قناة الشرق على القمر الصناعى نايل سات يرجى ضبط اجهزة الاستقبال على التردد التالى :

  • تردد :12604
  • استقطاب : أفقى
  • معدل الترميز :27500
  •  معامل تصحيح الخطأ : 5/6

و لمتابعة القناة على القمر الاوروبى هوت بيرد يمكن عن طريق التردد التالى :

  • تردد : 11200
  • استقطاب : رأسى
  • معدل الترميز :27500
  • معامل تصحيح الخطأ :5/6

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status