التخطي إلى المحتوى
اخبار الاهلى اليوم السبت 23/4/2016 Al Ahly صفقات الاهلي المصري و رحيل احمد الشيخ عن الاهلى

اخبار الاهلى اليوم السبت 23/4/2016 Al Ahly نتابع ونتعرف علي صفقات الاهلي المصري واهم الاخبار عن رحيل احمد الشيخ عن الاهلى حيث يعود لاعبو فريق الاهلى المصرى اليوم التدريبات الجماعية بعد حصولهم على راحة سلبية يوم امس بناء على قرار من المدير الفنى للفريق الهولندى مارتن يول.

و قد يبدأ الفريق اولى الاستعدادات للمباراته القادمة فى الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدورى المصرى، والتى يلتقى فيها مع فريق سموحة يوم الثلاثاء القادم الموافق 26/4.

اخبار الاهلى

حيث يشارك صانع العاب الفريق وليد سليمان فى تدريبات الفريق الجماعية اليوم بعد اعلان خالدمحمود طبيب افلريق عن جاهزية اللاعب للمشاركة فى مبارة سموحة القادمة، وكان اللاعب قد تعرض لكدمة اثناء التدريبات الاخيرة للفريق الا انه عولج فى وقتها واستكمل التدريبات.

وكان من زيادة التأكد على سلامة اللاعب خضع الحاوى الى فحوصات طبية يوم امس والتى اثبتت شفاء اللاعب من اى اصابته وجاهزيته لخوض مبارة سموحة القادمة فى بطولة الدورى المصرى.

وكان من المنتظر ان يبدأ سليمان فى التشكيلة الاساسية للفريق فى مبارة سموحة بعد تأكد غياب رمضان صبحى بداعى الايقاف بعد حصوله على الكرت الاحمر فى مبارة انبى السابقة.

وقد قرر النادى الاهلى خصم مبلغ 100 الف جنيها مصريا من المرتب الشهرى لمهاجم الفريق الجابونى ماليك ايفونا، وهى العقوبة المالية التى فرضها النادى على اللاعب بعدما تأخر عن موعدة عودته من الجحابون وهو ماتسبب فى غيابه عن مبارة الفريق امام الشرطه.

وعلى ىجانب اخر وصل الى النادى الاهلى عرضا رسميا مقدم من فريق الاتحاد السكندرى من اجل الحصول على خدمات صانع العاب الفريق احمد حمدى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة على سبيل الاعارة.

حيث يمر اللاعب بعلاقة مشوشة مع النادى الاهلى فى الفترة الجالية بعدما رفض والده التجديد بسبب الطلبات المالية المبالغ فيها، وهو ماجعل النادى يؤجل التجديد للاعب، ومن المنتظر ان يوافق الاهلى على عرض الاتحاد فى ظل تقلص فرص اللاعب للمشاركة مع الفريق فى الفترة القادمة.

فيما اكد مسئولوا مصر المقاصة ان النادى الاهلى عرض عليهم صانع العاب افلريق احمد الشيخ فى مقابل الحصول على خدمات لاعب فريق مصر المقاصة عمرو بركات الا ان الاخير رفض العرض بحجة رغبته فى الاحتراف الخارجى على الرغم من وجود عرض من نادى الزمالك هو الاخر.

الاهلى يتوصل الى حل مع الشركات الراعية فى مبارة روما :

نشب خلاف بين مسئولى النادى الاهلى ورعاة النادى فى شكرة صلة السعودية بسبب توقيع الاهلى اتفاقا مع شركة تلى سيرف الشركة الراعبة لمبارة الفريق مع روما التى تقام فى 20 ميو فى مدينة العين بدولة الامارات.

و قد تمكن مسئولى الاهلى من الوصول الى حل مع الشركات الراعية بارتداء الاهلى التيشرت الخاص به الذى يحمل الاعلانات الخاصة بشركة صلة بينما تقوم شركة تلى سيرف بعمل الدعايات الخاصة به فى الاستاد الذى تقام عليه المبارة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status